شيماء العربي تفوز بلقب ملكة جمال المغرب 2017..


فازت شيماء العربي بلقب ملكة جمال المغرب، في المسابقة التي احتضنها احد فنادق مدينة الدار البيضاء ليلة أمس الاثنين .. وفازت الشابة صوفيا بلقب الوصيفة الاولى، في حين نالت رقية لقب الوصيفة الثانية .

وحازت شيماء العربي، ابنة الدارالبيضاء، البالغة من العمر 19 سنة، على لقب ملكة جمال المغرب لسنة 2017، بعد أن استطاعت خطف اللقب من 15 متبارية .

وبذلك تأهلت شيماء العربي ملكة جمال المغرب، للمنافسة على لقب ملكة جمال العرب، الذي سيقام حفل ختامه في منتصف الشهر المقبل، في القاهرة ، إذ ستتنافس شيماء مع جميع ملكات جمال الدول العربية.

وقد قامت المتسابقات بالمرور أمام لجنة التحكيم في مراحل، أولها تقديم أنفسهن وتقديم معلومات عنهن ثم انتقلن إلى مرحلة الأسئلة العامة، ليقمن في نهاية الاختبار بتقديم عرض للأزياء.

وعلى إثر هذه المراحل تم اختيار ملكة جمال المغرب من طرف لجنة مكونة من الراقصة نجوى فؤاد، والفنان عصام كريكا، والصحفي عماد النتيفي، والفنانة حكمت، ومنظمة الحفل بمصر حنان نصر، وعارضة الأزياء زينب عبيد، والدكتورة الصدراتي، والفنانة التشكيلية نادية الشلاوي، ورجل الأعمال عمر الرفاد، علاوة على منظمة الحفل في المغرب سعاد الشامي الوكيل الرسمي والمشرفة على المسابقة بالمغرب .. بحضور الإعلامية المرموقة كوثر فال والكوتش وفاطمة الزهراء الشلاف والكوتش آمال الفنون وعدد كبير من سيدات ورجال الاعمال .