top of page

أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في عُمان يقدم للمسافرين آفاقاً جديدة من الخيارات المثرية..

طيران السلام يبدأ بيع تذاكر رحلاته الجويّة

أعلن طيران السلام، أوّل طيرانٍ اقتصاديّ في السلطنة، عن بدء بيع تذاكر رحلاته بين صلالة ومسقط ابتداءً من 30 يناير 2017 ومن مسقط الى دبي في منتصف فبراير 2017. هذا، وتتوفر مبيعات التذاكر عبر الموقع الإلكترونيّ لطيران السلام (salamair.com) أو من خلال مركز خدمة العملاء وعددٍ من وكلاء السفر والسياحة المعتمدين.

وفي تعليقه على ذلك، قال المهندس خالد بن هلال اليحمدي، رئيس مجلس إدارة طيران السلام: "إنّ بدء مبيعات تذاكر رحلات طيران السلام يمثّل نقطة إنطلاق مهمة للشركة والشعب العُمانيّ، حيث ستعزز هيكلية أسعارنا المنافسة حركة السفر في السلطنة وستفتح أمام المسافرين للسياحة والاستجمام والعمل آفاق جديدة للاستمتاع بتجربة مثرية". وأضاف بقوله: "نحن فخورون بدورنا في المساهمة في إزدهار السلطنة وتقدّمها من خلال تلبية الاحتياجات المتنامية لحركة الرحلات الجويّة، ودفع عجلة نموّ قطاعي السياحة والضيافة، وإيجاد العديد من الفرص التنموية والوظيفيّة للكوادر الوطنيّة الشابة".

ومن جانبه، قال فرانسوا بوتليـيـه، الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: "نحن مسرورون بالوصول إلى هذه المحطة من مسيرتنا في طيران السلام، حيث أصبح بإمكان المسافرين في عُمان ودبيّ حجز تذاكر رحلاتهم القادمة والاستفادة من المزايا المتنوعة التي نقدّمها لهم. ولا شكّ بأنّ هذه الخطوة تمثّل بدء حقبة جديدة للمسافرين معنا، وسوف نحرص بأن تكون تجربتهم مع طيراننا الإقتصادي وفق أعلى معايير الراحة والسلامة وخدمة العملاء".

ويشار إلى أن طيران السلام قد صمم ثلاثة خيارات تسعير تناسب متطلّبات مختلف المسافرين، ألا وهي ’خفيف‘ و’مرح‘ و’مرن‘، حيث سيكون عرض ’خفيف‘ الأرخص بينها والذي يلائم احتياجات المسافرين الذين لا يحملون سوى حقيبة يد صغيرة. أما الساعون وراء مزيد من القيمة المضافة فهناك عرض ’مرح‘ والذي يتضمن حقيبة سفر بوزن 20 كغم إضافة إلى حقيبة يد بوزن 7 كغم. وأخيراً يأتي عرض ’مرن‘ لمنح مزيد من المرونة للمسافرين، حيث يضم جميع مزايا ’مرح‘ مع أفضلية الحجز وإمكانيّة تغيير مواعيد الرحلات دون دفع أي تكاليف إضافيّة. وعلاوة على ذلك كلّه، فقد تمّ توفير قائمةٍ من الخدمات ذات الأسعار التنافسيّة، والتي تتضمن زيادة الوزن المسموح به للأمتعة، وإمكانيّة إختيار المقاعد، وأفضلية الحجز.

bottom of page