بحضور نجوم الموضة .. انطلاق معرض عروس مسقط 25 الجاري ..


عقد مساء اليوم بفندق هرمز جراند بولاية السيب مؤتمر صحفي، تحت رعاية جناب السيدة بسمه بنت فخري آل سعيد حول فعاليات معرض عروس مسقط الاول ، الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017 .

وفى تصريح خاص قالت جناب السيدة بسمة فخري آل سعيد ان هذه الفعالية تعتبر دعماً خاصاً للمرأة العمانية العاملة فى مجال الموضة والفاشن من خلال اعطائها فرصة للمشاركة بالمعرض لتطوير أعمالها وتنميتها .. ونحن سعداء بدعم مثل هذه الفعاليات التى يأتي لها ضيوف من خارج السلطنة للمشاركة فيها وقضاء ايام فى عمان الحبيبة .. عمان الأمن والأمان والتى لها تاريخ حافل فى كافة المجالات خاصة فى مجال الأزياء العمانية الشهيرة .

وعلى مدى اربعة أيام ستكون مسقط على موعد مع النسخة الجديدة لمعرض عروس مسقط الخاص بالموضة والازياء والاشهر فى السلطنة ..

اما مصطفى بن عبدالله الحوقاني رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية لتنظيم المعارض قال : انه سيحتفل بافتتاح المعرض بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض في 25 من الشهرالجاري تحت رعاية ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة .. والمعرض سيقام ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017 الذي تنظمه بلدية مسقط وسيتضمن عرض أزياء الحفلات والسهرات واﻻعراس من تصميم مصممين عالميين من مختلف دول العالم معظمهم يشاركون ﻻول مرة في معرض عالمي بالسلطنة .

وقالت هيام عادل الفتحة مدير ومؤسسة معرض عروس عمان ان 70 في المائة من الشركات المشاركة في المعرض من دول خليجية وعربية وأجنبية ستقدم على مدى اربعة ايام بصفة يومية على خشبة مسرح مركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض عروض ازياء حديثة ﻻول مرة تعرض ، كما ان المعرض سيحضره كضيوف شرف مجموعة من رجال الاعلام والصحافة والمصممين من بيوت الخبرة العالمية .

وتعد هذه الفعالية هي الاكبر من نوعها التى تتعلق بمستلزمات حفلات الزفاف من المنتجات والخدمات المتنوعة بالاضافة الى عالم الازياء وكل ما تحتاجة المرأة العصرية

وقالت المصممة الاماراتية منى المنصوري انها ستركز فى عرضها على فساتين السهرة للعروسين واخواتهم .. وستقدم من خلال عرضها شئ مميز للمرأة العمانية من خلال مجموعة أزياء جديدة صممت خصيصاَ لزبائنها فى سلطنة عمان .. وستقدم المصممة منى المنصوري من 15 الى 20 قطعة وستكون الالوان مفاجأة للحضور .

أما المصممة الاماراتية شيخة الغيثي فقالت : ان هذه هي المشاركة الثانية لها فى عمان والاولى فى معرض عروس مسقط .. وستقوم بعرض بعض فساتين الزفاف وعبايات السهرة للمناسبات الخاصة والتى تحتوي على شغل التطريز اليدوي والزخارف بألوانها المختلفة .

وسيتخلل المعرض مجموعة من عروض الأزياء فى اليومين الاول والاخير وسيكون ضيف الشرف المصمم العالمي وليد عطا الله والمصممة الاماراتية عائشة المهيري .. والمصممة الاماراتية منى المنصوري .. بالاضافة الى ضيف الشرف المصمم اللبناني فؤاد سركيس .. بالاضافة الى عرض خاص لشركة نقوة الخليج من الامارات بادارة جمال وزان الى جانب عروض خاصة من قبل اروشي وعروستي والمصممة كنزة الزبير من دار الزي المغربي وغيرهم .

الوسوم: