بهدف تسهيل الشراء للراغبين.. بنك مسقط والأرجان تاول يوقعان مذكرة تفاهم لتسهيلات تمويلية بقرية الأرجا


في إطار سعيها لتسهيل عملية الشراء أمام الراغبين في امتلاك منزل الأحلام، وقعت شركة الأرجان تاول للاستثمار، مذكرة تفاهم مع بنك مسقط "برنامج بيتنا" تقضي بتقديم تسهيلات تمويلية للراغبين في شراء إحدى الوحدات السكنية في مشروع الشركة –قرية الأرجان- في منطقة البستان.

وفي تصريحه بعد توقيع المذكرة، تحدث محمد بن موسى العبري، الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان تاول قائلاً: "نحن سعداء بالتعاون مع بنك مسقط، من أجل توفير تسهيلات تمويلية للراغبين في شراء فيلا ضمن مشروع قرية الأرجان في البستان مسقط، الذي أطلقته شركة الأرجان تاول مؤخرا ويتميز بمواصفات عالية وموقع رائع بالقرب من شاطىء البستان الخلاب. هذا التعاون سيعمل على تعزيز القيمة المضافة التي سيحصل عليها من يحظون بواحدة من الفلل في المشروع والمتوقع تسليمها مطلع العام 2020م".

من جهته أكد عبدالله بن تمان المعشني، نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات من بنك مسقط قائلاً : "سعداء بالتوقيع على مذكرة التفاهم لتعزيز التعاون مع شركة الأرجان تاول للاستثمار لتقديم التسهيلات المصرفية وخاصة المتعلقة بمجال التمويل، و ذلك بهدف تسهيل التملك للطامحين في الاستثمار في مشروع "قرية الأرجان – البستان" الذي يعد من المشاريع العقارية الفاخرة الجديدةفي العاصمة مسقط، موضحاً أن القطاع العقاري يشهد نمواً وحركة نشطة وإقبال من المواطنين لتحقيق حلم امتلاك منزل الأحلام. وانطلاقاً من كون شركة الأرجان تاول للاستثمار من المؤسسات الرائدة في مجال التطوير العقاري وتوفير الحلول الاسكانية بأسعار مدروسة، فإنه من دواعي سرورنا أن نكون شركاء في تقديم ما يخدم المجتمع العماني وذلك من خلال توفير الحلول المصرفية الملائمة لاحتياجات العملاء".

يعتبر مشروع قرية الأرجان – البستان بموقعه الاستراتيجي بجوار المؤسسات الحكومية كمجلسي الدولة والشورى وفندق قصر البستان من المشاريع الفريدة من نوعها حيث يجمع المشروع بين سحر الشاطئ وعراقة منطقة البستان والتي تتميز بقربها من كورنيش مطرح الخلاب وسوقها التراثي، ومن متنزه ومرسى بندر الروضة السياحي. كما يبعد المشروع مسافة 300 متر فقط من منطقة روي التجارية النابضة بالحركة.

الوسوم: