مركز تاول للسيارات يضم 84 شابًا عمانيًا من الكلية الوطنية لتقنية السيارات في مرافقها بجميع أنحاء سلط


بالتوافق مع مبادرة الحكومة في توفير فرص عمل للشباب العماني الموهوب، قام مركز تاول للسيارات بضم أكبر عدد من الخريجين العمانيين من الكلية الوطنية لتقنية السيارات والبالغ عددهم 84 شابًا في مختلف مرافقها: المعارض، ومرافق الخدمة وقطع الغيار في أرجاء السلطنة. وتعتبر هذه الخطوة الأكبر من نوعها في قطاع شركات السيارات.

في حفل تخريج برنامج الأهداف الوطنية (الدفعة الثالثة عشرة) الذي عقد في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، تم منح الشباب العماني المتحمس الشهادة عند الانتهاء من التدريب العملي. وكان معالي الشيخ ناصر بن هلال المعولي رئيس جهاز الرقابة المالية والادارية للدولة ضيف الشرف. كما حضر الحفل كل من رياض علي سلطان، المدير العام وأفلح ناصر الشبلي، مدير الموارد البشرية في مركز تاول للسيارات.

لقد قدم مركز تاول للسيارات بداية مسيرة مهنية مجزية في صيانة وإصلاح المركبات الخفيفة والثقيلة، وإصلاح / صبغ حوادث السيارات، ومبيعات السيارات، وإدارة قطع الغيار وخدمة العملاء إلى 84 شابًا عمانيًا ماهرًا. بالإضافة إلى أربع خريجات هن جزء من فريق مركز الاتصال.

وكجزء من التحسين الوظيفي، قام مركز تاول للسيارات ببناء سمعة جيدة لمعدل الاحتفاظ المرتفع ومكافأة الموظفين العمانيين للخدمة الطويلة ، وهو أمر مهم لنمو الفرد والشركة.

وفي حديثه بمناسبة حفل التخرج، قال رياض علي سلطان -المدير العام لمركز تاول للسيارات- "شبابنا هم مستقبلنا. ومن ثم في مركز تاول للسيارات، نشجعهم بكل طريقة ممكنة. ويسعدنا أن نرحب بـ 84 شابًا عمانيًا ماهرًا في فريقنا ونتمنى لهم كل النجاح في حياتهم المهنية. لقد انضموا بالفعل في شهر مايو، مباشرة من الكلية حيث تم تدريبهم. "

من جانبه قال أفلح ناصر الشبلي - مدير الموارد البشرية في مركز تاول للسيارات- "لقد قدِم شبابنا العمانيين من جميع مراكز المبيعات والخدمة وقطع الغيار في جميع أنحاء عُمان، من صور، وصحار، وإبراء، وعبري، وبركاء، ونزوى. ليكونوا حاضرين في حفل التخرج. لقد قمنا بجلب المواهب العمانية من صلالة لتكون حاضرة في هذه المناسبة الهامة.

يعد مركز تاول للسيارات من بين الرواد في مجال تجارة السيارات في سلطنة عمان منذ عام 1972، ويمثل في ساحة السيارات مازدا، وجيلي ، وحافلات وبيكاب هيجر، و شاحنات جاك وانتورناشيونال.

الكلية الوطنية لتقنية السيارات، هي أول كلية خاصة من نوعها في مجال السيارات، توفر قطاعات السيارات والنقل والخدمات اللوجستية في عُمان مع الفنيين والتقنيين الرئيسيين والفنيين والمتخصصين على المستوى الوطني.

توفر الكلية برامج الدراسات الأكاديمية والتدريب القائم على الكفاءة والدورات القصيرة. هذه البرامج معتمدة محليًا وعالميًا. والهدف من الكلية هو تخريج فنيين مؤهلين مع الاعتماد الدولي في مجال السيارات. وقد تأسست الكلية كأول مركز للتميز في مجال تعليم وتدريب السيارات. حيث تعمل كمساهم رئيسي في تأهيل وتدريب القوى العاملة الوطنية في مجال السيارات عن طريق تقديم مستوى عالٍ من برامج التعليم والتدريب.

تقدم الكلية دبلوم متقدم، وتدريب قائم على الكفاءة ودورات قصيرة. يمكن للعمانيين الموهوبين الانضمام إلى الكلية الوطنية لتقنية السيارات والتحقق من الصفحة المهنية لموقع مركز تاول للسيارات للشروع في المسار الصحيح.