top of page

"الاحتفال بالحياة" كتاب يروي قصة نجاح نيكي بيتش


بمناسبة احتفال مجموعة فنادق ومنتجعات نيكي بيتش، بمرور 20 عاماً على إطلاق علامتها التجارية، أصدرت دار النشر العالمية "أسولاين" Assouline كتاباً خاصاً يروي قصة نجاح المجموعة، كما أنشأت منضدة للقهوة على هيئة غلاف كتاب,مع مقدمة من جاك ولوسيا بينرود، الكتاب الذي يتكون من 264 صفحة، من تأليف جيم دوبسون، الكاتب بمجلة فوربس الشهيرة. ويتميّز الغطاء بشعار العلامة التجارية "الاحتفال بالحياة" مع صورة لغرزة أكبر من العمر، التي تحمل معنىً كبيراً لعائلة نيكي بيتش. وتُعتبر الغرزة، التي تُمثّل شعار نيكي بيتش، تذكيراً بالبقاء على مقربة من الأرض.

وتوفّر الغرزة مكاناً لمشاركة الوجبات والقصص مع مجموعة من الأصدقاء وأفراد العائلة المقربين وتكريم الحياة. ويشرح الكتاب، الذي سيكون متاحاً في أبريل المُقبل، قصة العلامة التجارية، ويتضمّن اقتباساتٍ من المشاهير، حكايات خاصة وصورٍ جميلة من العشرين عاماً الماضية.

كما عقدت نيكي بيتش أيضاً شراكة مع شركة 12.29 لتطوير مجموعة العطور المنزلية الخاصة بها والتي تتكون من بخّاخ وموزع رذاذ الغرفة. يحمل عطر شاطئ نيكي اسم "سانت تروبيز" نسبةً لواحدٍ من أشهر مواقع النادي الشاطئي، الثاني في تاريخه والأول في أوروبا. تمّ إنشاء "سانت تروبير" حصرياً بواسطة دون جولدورم من شركة 12.29، الذي يصف العطر بأنه "مشرق مثل يوم مثالي على الشاطئي مع نفحات من عصير البطيخ والشمام.

إنه مُنعشٌ مثل سماء زرقاء مع بتلات الياسمين والمسك الرقيق. وهو مثير مثل قبلة أشعة الشمس على البشرة مع راتنج العنبر وكريمة الفانيليا". يمكن للعملاء الآن حمل تجربة نيكي بيتش معهم في كل مكان يذهبون إليه مع ذكرى رائحة يوم الشاطئ المثالي.

وتشكل الموسيقى عنصراً آخر من نيكي بيتش يروق للحواس ويخلق ذكريات أبدية. وتماشياً مع موضوع احتفالية الـ 20 عاماً للعلامة التجارية، تمّ إصدار أغنية أصلية بعنوان "شباب إلى الأبد" "Forever Young". تتوافق فكرة الأغنية السعيدة المتفائلة مع الثقافة الموسيقية التي يبحث عنها نيكي بيتش، وهي من تأليف وأداء ألكسندر كارسيلين، المُشارك السابق في برنامج ذا فويس فرنسا، وقامت باتريس جيرو من شركة نيكي بيتش بمونتاج وإنتاج أغنية بالاشتراك مع فيليب باريس من نيكي بيتش. وتحتضن الأغنية أيضاً نغمات موسيقية من عازف الساكسفون في نيكي بيتش جيمي ساكس الذي يحظى بشهرة عالمية. مع كلمات مثل "غنِّ ما تحمله قلوبنا، وخطوات رقص مُصمّمة سيتم تنفيذها في جميع المواقع، تستعد الأغنية لتصبح قنبلة موسم الصيف 2019.

وأوضحت لوسيا بينرود بالقول: "بعد 20 عاماً من العمل، لا نزال نشعر بالامتنان والدهشة من نجاحنا المذهل وإنشاء علامة تجارية رائعة وممتعة".

وأضافت "بعد 20 عاماً من الاحتفال بالحياة مع العالم، ما زلنا نأخذ بالاعتبار التوجهات السائدة ونستبق باستمرار كل الصيحات. وكما يقولون، يطير الوقت عندما تستمتع! نحن نحب ما نفعله، لذلك لا نشعر بأنها وظيفة. إنه امتياز".

يتوافر كتاب أسولاين مع بخّاخ وموزّع العطور للبيع في متاجر نيكي بيتش العالمية وعلى الموقع الإلكتروني: www.ShopNikkiBeach.com. سعر الكتاب 85 دولاراً (85 يورو، 65 جنيهاً إسترلينياً، 330 درهماً إماراتياً) ، عطر المنزل بقيمة 45 دولاراً (50 يورو)، وموزع العطور مقابل 45 دولاراً (50 يورو).

Comments


bottom of page