top of page

سيدة الأعمال العربية فاطمة الزهراء جاما تقدم مشروعا سياحيا متفردا بصيغة عالمية باسطنبول


قدمت سيدة الأعمال المغربية المقيمة في تركيا، فاطمة الزهراء جاما، وهي شابة عربية طموحة ومعتزة ومفتخرة بانتماءها للوطن العربي، مشروعا سياحيا متفردا رفقة شركائها في معرض "ملتقى الاستثمار العربي الدولي"، الذي احتضنته مدينة اسطنبول بالفترة ما بين 16 الى 18 مارس 2019. وضم المعرض مشاركة اكثر من 38 دولة.

وأوضحت سيدة الأعمال فاطمة الزهراء جاما، أن المشروع هو عبارة عن مجمع فلل (70فيلا) ومنجع صحي ومقاهي وفندق وملاهي للاطفال، مضيفة انها اختارت رفقة شركائها اسطنبول نقطة انطلاق لمشروعها التي تطمح ان تصل الى العالمية.

وتضيف فاطمة الزهراء، أن ملتقى الاستثمار وفر لها فرصة لعرض مشروعها على الزبائن من اغلب البلدان العربية من نقطة تسويق وحيدة وبسيطة، لكنها كانت كافية لفتح المجال أمام نشوء شراكات وعقد صفقات تجارية هامة وجادة وهادفة وفق تعبيرها.

وشارك المئات من المستثمرين ورجال المال والأعمال وممثلي الغرف التجارية العربية في الملتقى. ويوضح الخبير الاقتصادي العربي في تركيا أن تنظيم الملتقى يهدف بالأساس الى التنظيم الؤسسي للجهد الاقتصادي العربي في تركيا ليواكب نمو الجالية العربية التي زاد تعداد ابناءها على خمسة ملايين.

حيث تشهد مدينة "يولفا " التركية السنة المقبلة، ميلاد مشروع استثماري في مجال السياحة العلاجية، مما يؤكد مرة اخرى،مكانة وتوجه حاضرة "يولفا" نحو الصناعة السياحية الطبية بصيغة العالمية العصرية وتعزيز العرض السياحي الاستشفائي الراقي.

وتعتبر سيدة الأعمال فاطمة الزهراء جاما، من أبرز نساء الأعمال العربيات خارج وطنها الأم المغرب الذي تعتز وتفتخر بمغربيتها، هي شابة عربية شفت طريقها بإصرار وعزيمة والعمل الدؤوب مت أجل تحقيق حلمها، وسبق أن قدمت مشاريع أعمال ناجحة في مجال السياحة في عدد من مناطق تركيا، وهي تطمح إلى نقل عدد من المشاريع السياحية المتألقة إلى وطنها المملكة المغربية.

نتمنى للشابة الطموحة سيدة الأعمال العربية التميز والتألق والنجاح في مجال صناعة السياحة الراقية في الوطن العربي.

bottom of page