سالزبورغ.. وجهة سياحية ومركز تسوق في جبال الألب تفضلها العائلات الخليجية


الرفاهية والطبيعة في مدينة سالزبورغ

توصف سالزبورغ بأنها مدينة خضراء؛ بالقرب من التلال والجبال ضمن المدينة وفي محيطها؛ حيث الخضرة الساحرة والحدائق مثل حديقة ميرابيل؛ يقع جبل أونترشبيرغ مع التلفريك على بعد 15 دقيقة خارج المدينة. تجربة جبال الألب؛ مناظر رائعة لرحلات مائية على نهر سالزاخ. تستحق هيلبرون الزيارة التي تميّز بحديقة باروكية/ نوافير المرح/ كهوف رومانسية.

التسوّق في سالزبورغ

هناك 800 خيار؛ من مصممي الأزياء إلى البوتيكات إلى "تراختن" التقليدية؛ التحف/ المجوهرات/ الكتب/ الموسيقى. بضائع عالية الجودة. مندوبي مبيعات يتميزون بالمهارة؛ غيتريديغاسه الشهيرة؛ أجمل شوارع التسوق في العالم؛ واجهات مزخرفة؛ ممرات تقليدية؛ ومبانٍ تاريخية.

مسرح العالم

مسقط رأس الموسيقار الشهير وولفغانع موزارت. مهرجان سالزبورغ الشهير والمذهل. موقع تصوير فيلم "صوت الموسيقى"؛ انسجام تام مع الطبيعة/ العمارة/ الفن/ الثقافة/ التقليد/ الحداثة؛ جبال المدينة الخضراء الهادئة. نزهات رومانسية في الشوارع الضيقة. الذكرى السنوية 2020 -100 عام على مهرجان سالزبورغ؛ مزيج من الدراما/ الأوبرا/ الحفلات الموسيقية/ كبار الفنانين/ الزوار الدوليين؛ وتمثّل المدينة موقع اليونسكو للتراث العالمي. وتتيح لك بطاقة سالزبورغ دخول مجاني إلى المعالم السياحية/ المتاحف ووسائل النقل العام المجانية.

ليخ زورس آم آرلبيرج

تمشى على طول ممر فليكسين؛ الوادي الجميل المرتفع. قرية ألبية للحصول على بعض الهدوء والاسترخاء. هواء الجبل النقي؛ مناخ المناطق العالية في الصيف والشتاء؛ ترتفع لـ 1444 إلى 1750 متراً؛ تضم منطقة شديدة التنوّع للتنزه سيراً على الأقدام بأزهار جبلية وما يزيد على 20 نوعاً من أزهار الأوركيد. بحيرات صافية؛ مراعٍ ألبية وقطع فنية؛ يضم ممر "غرونير رينغ" أبواباً قائمة بذاتها في الجبال؛ ويمتد درب ليتشفيغ على طول آخر نهر بري وسط أوروبا؛ مجموعة متنوعة غنية من الأنشطة الترفيهية. ركوب الدراجات الجبلية؛ الرماية، صيد الأسماك؛ وادي زوكرتال السحري مع أعلى ملعب للجولف في النمسا؛ بركة سباحة بالغابة وبركة للأسماك؛ تتميّز بأعلى كثافة في العالم من مطاعم الذواقة؛ مجموعة من الفعاليات والمهرجانات الثقافية من الدرجة الأولى؛ سكاي سبيس ليخ للحصول على تصورات عميقة عن السماء في الأعلى وعن أنفسنا؛ وتتم زيارتها على طوال العام. رالي سيارات آرلبيرغ كلاسيك للسيارات القديمة. التزلج على جبال الألب؛ موطن للأبطال الأولمبيين والرواد؛ تاريخ في الرياضة/ السينما/ السياحة؛ توجد في أرلبيرج 305 كم من المنحدرات/ 88 مصعد وتلفريك / 200 كم من مسارات التزلج؛ خامس أكبر منطقة للتزلج على مستوى العالم والأكبر في النمسا. مساعدة من أفضل مدربي التزلج وأدلاء التزلج الخاصين؛ مشهد شتوي بري ورومانسي. التنزه على الجليد وركوب الزلاجة التي تجرها الخيول؛ التزحلق على الجليد وركوب عربة التزحلق؛ رعاية الأطفال المهنية في مدارس التزلج والفنادق؛ علاجات السبا / الجمال / الجسم؛ قرية ألبية متطورة.

مراكز تسوق تجمع بين الإبداع المعماري والحداثة

يعتبر كل من مركز التسوق "ديزاينر أوتليت بارندورف" بالقرب من فيينا، وديزاينر أوتليت سالزبورغ في سالزبورغ أماكن مثالية لعشاق التسوق، فهما يجمعان بين الطراز المعماري المحلي والتصميم العصري، مع مجموعة متنوعة ومبهرة من العلامات التجارية الفاخرة والعصرية وبأسعار مخفّضة تصل حتى 70%.

ماكآرثورغلين: ديزانير أوتليت بارندورف

أجواء من الاسترخاء؛ والتسوق في الهواء الطلق. العلامات التجارية الفاخرة لمصممين مميزين؛ خصم يصل حتى 70%؛ على مسافة 30 دقيقة خارج فيينا. بربري / غوتشي / فورلا/ مون بلان. لابد من زيارته بالنسبة لمحبي الموضة. مع إعفاء الزوار من خارج الاتحاد الأوروبي من الضرائب؛ أكثر من 160 علامة تجارية؛ جميلة معماريا. فن الطهو؛ ملعب/ ترفيه للأطفال "دينولاند"؛ مناطق مخصصة للاسترخاء؛ خدمة نقل مكوكية يومية من فيينا.

أوتليت سالزبورغ

مركز تسوق داخلي مكيف؛ أكثر من 100 متجر؛ الشارع الرئيسي/ مصمم / علامات تجارية فاخرة. غيس/ هوغو بوس / كارل لاغرفيلد / آندر أرموس؛ خصم بين 30% و70%. 5 دقائق سيراً على الأقدام من مطار سالزبورغ؛ 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة؛ 7 مطاعم / مقاهي / بارات؛ منطقه لعب للأطفال؛ غرف الخدمات من خارج الاتحاد الأوروبي متجر معفى من الضرائب.

العلامات: