top of page

السفير السعودي لدى مصر يستقبل وفدا من لجنة التعليم الخاصة بزيارة الجامعات المصرية


استقبل السفير السعودي لدى جمهورية مصر العربية أسامة بن أحمد نقلي بمكتبه في السفارة اليوم وفد لجنة وزارة التعليم الخاصة بزيارة الجامعات المصرية الخاصة الذي يزور مصر حالياً برئاسة الدكتور عادل بن عبدالكريم العبدالكريم عضو لجنة شؤون مؤسسات التعليم العالي غير السعودية، بحضور الملحق الثقافي بالسفارة الدكتور خالد بن عبدالله النامي.

وأشاد سفير المملكة لدى مصر بالعلاقات السعودية المصرية في مختلف المجالات وخاصة التعليمية والثقافية التي تحظى برعاية ومتابعة من قبل قيادتي البلدين الشقيقين . كما نوه السفير أسامة نقلي بالمستوى المتميز للطلاب السعوديين الدارسين بجمهورية مصر العربية في المراحل التعليمية كافة وماتقدمه لهم سفارة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام، والمتابعة التامة من قبل الملحقية الثقافية لتذليل أية معوقات تقف في طريقهم ومساعدتهم في تحصيلهم العلمي والثقافي.

واستمع السفير أسامة نقلي خلال اللقاء من رئيس اللجنة والملحقية الثقافية وأعضائها لعرض عن الدور الذي تقوم به اللجنة للوقوف على مستوى الجامعات المصرية الخاصة أكاديمياً وبحثياً، وذلك في إطار زياراتها التي تقوم بها لعدد من الدول العربية والأجنبية.

وأشار الدكتور العبدالكريم خلال الاجتماع إلى أن اللجنة ستقوم خلال زيارتها الحالية لمصر بزيارة لعدد من الجامعات الحكومية والخاصة.

ودار خلال الاجتماع حديث حول شؤون الابتعاث وأهمية توافق مخرجاته مع رؤية المملكة 2030 ومستهدفاتها واحتياجات الوطن المستقبلية.

Comments


bottom of page