بالصور.. المشتركات في مسابقة ملكة المحجبات العرب يتألّقن بتصاميم التونسية الفرنسية "داليندا&quo

"داليندا" مصمّمة الأزياء الفرنسية من أصول عربية تونسية، والتي تُعرف في أوروبا، بات اسمها متداولًا خاصةً بعد تقديم أحدث تصاميمها خلال مهرجان ملكة المحجبات العرب وشمال أفريقيا.

داليندا الفتاة التونيسية التي شاركت بأهم العروض العالمية بأوروبا منذ عام ٢٠٠٧، لم تنسى أصلها وجذورها التي تعتبرها سببًا أساسيًّا في نجاح مسيرتها، خاصةً أنّ تصاميمها تتميّز بالنفحة العربية وبميزة التعبير عن ثقافة مجتمعها.

أبهرت داليندا الحضور خلال عرض أزياء قدّمته في مهرجان ملكة المحجبات العرب وشمال افريقيا الذي أقيم في فندق Swiss Inn Dreamland في القاهرة خاصةً أنّها اختارت المتسابقات كي يعرضن فساتينها وليس عارضات أزياء، مؤمنةً أنّ المرأة العربية لها جمال استثنائي تسعى داليندا دومًا للاستفادة منه. كما وكان لداليندا تكريمًا خاصًا من الدكتورة نهى حمدي والقيّمين على المهرجان.

يُذكر أن المصممّة داليندا شاركت اللجنة بإعطاء المشتركات محاضرات تحفيزية كي يستفدن من خبرتها الخاصة، وأما عن باقي الاعضاء فقد ضم المهرجان بموسمه الخامس الدكتورة نهى حمدي رئيسة المهرجان، الإعلامية المغربية حجيبة ماء العينين، الإعلاميين اللبنانيين زاريه باريكيان و بدوان شحميني، ومصممة الازياء رانيا يوسف ومصمّمة الازياء مروى البغدادي، والشيف المغربية هند الديساوي، والشيخ هاني أبوزيد ضيف شرف المهرجان.

واختتم الموسم الخامس من مسابقة المحجبات بتتويج سهر ناصر من مصر كملكة من بين الثماني فتيات اللواتي تأهلنّ للتصفيات النهائية بعد ان كانوا أربعة عشر مشتركة. كما فاز لبنان بمركز الوصيفة الاولى من خلال المشتركة لمى المعوش ومصر ايضًا مركز الوصيفة الثانية من خلال المشتركة ولاء توفيق.