top of page

تشكيلة الربيع في "بارك غريل" و"بيتش هاوس" بفندق بارك حياة أبوظبي


يحظى ضيوف مطعم "بارك غريل"، بفندق بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات، بوجبة العشاء الانتقائية حيث تعرض مجموعة من محاصيل الربيع المغذية والخضروات والفواكه. وبإبداع تصوري وإعداد متقن من الشيف مارتيم، تُقدّم النكهات الموسمية بعناية فائقة، لتُبرز النهج الأكثر إبداعاً في إعداد الطعام. ويلخص صحن اللوز الأخضر الرائع تجربتنا الحسّاسة في مجال الطهي والتي تتوافق مع تقلّبات الطبيعة، ليرسم لوحة ربيعية ساحرة على طبقك.

يوفر بارك غريل أمسية رومانسية حالمة تحفل بالأمنيات السعيدة مع المشروبات الفاخرة والكافيار، ويدعو الفندق الضيوف للاستمتاع بالمطبخ الفيتنامي الأصيل، مع بعض من أشهى الأطباق التقليدية الصحية التي يقدمها الشيف ماو، القادم من هذا البلد الجميل. ارتشف مجموعة من الكوكتيلات المُعدّة بحرفية والمُستوحاة من اللوتس وقهوة سايغون.

كما يدعو الفندق الضيوف لتناول العشاء في "بيتش هاوس " تحت النجوم والاستمتاع بأصوات امواج البحر التي تمنحك الهدوء والاسترخاء، مع الرائحة العميقة لموقد النار الخشبي بينما تنغمس في تناول المأكولات البحرية المحلية حيث ان قائمة مأكولاتنا البحرية الشاملة تتميز بخاصية صيد اليوم التي يختارها الشيف التنفيذي إيفان موسوني بعناية. كما يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الرائع على السطح، مع العرض المُمتد طوال عطلة نهاية الأسبوع، والذي يتضمّن مجموعة متنوعة من المقبلات والتاباس.

Kommentare


bottom of page