top of page

شركة الرائد للشاحنات تقدم حلول تقنية لمختلف الشاحنات


أنشأت شركة الرّائد للشّاحنات عام 2018 ومنذ ذلك الحين تعدّ إحدى الشّركات الرّائدة في مجال إصلاح الشّاحنات ، فنحن ننتج حلول تقنية لمختلف الشّاحنات والمقطورات. ولانكتفي بهذا فقط فنحن نقدّم خدمات حديثة تسهم في مساعدة عملائنا.

تكمن مهنية الرّائد للشّاحنات في تقديم نظم تقنية بسيطة وفعالة لعملائنا مما أتاح لنا توسيع نشاطاتنا وتحسين جودة عملنا خلال فترة زمنيّة قصيرة، وتخطو شركة الرّائد للشّاحنات في الوقت الحالي نحو إنتاج نُظم وحلول وخدمات حديثة التي بدورها تدعم هذا المجال.

الرّائد للشّاحنات هو كراج متكامل للشاحنات والمعدات ذات المحركات في ازكي بالمنطقة الدّاخليّة. والذي بدوره يعمل علپ توفير قطع غيار للشّاحنات من مهتلف الفئات مثل: مان ، فولفو، سكانيا، مرسيدس والمقطورات أيضاً.

وكما نعمل على إصلاح وصيانة الشّاحنات و محرّكات الدّيزل ، ولدينا عمالة ذات كفاءة عالية من ميكانيك ذو خبرة لإصلاح أي عطل في الشّاحنة. وقد لا ننسى بإن عمليّة غسيل وتشحيم جميع الشاحنات والمعدات والمركبات بأنواعها هي من ضمن الأعمال التي تقوم بها الشّركة داخل الكراج بعد أي عمليّة إصلاح .

وكما تعاني بعض الشّركات من صعوب نقل الشّاحنات من مقرّ عملها لإصلاح عيب ما ، فقدّ قرّرت شركة الرّائد للشّاحنات على تقديم خدمة الاصلاح على الطّريق مع توفير قطع الغيار المطلوبة ، في جميع الأوقات وحتى الحِرجة وإن كان كانت المسافة بعيدة.

وها هي الشّركة تعمل على تجهيز خدمات جديدة تساعد العملاء في إصلاح شاحناتهم قريبا مع خدمة فحص الكمبيوتر للشّاحنات بأحدث أجهزة الفحص في منتصف سنة 2019.

الحرص على التطوير و معرفة أراء عملائنا - من أهم الأشياء التي نتفرّد بها، فبعد الانتهاء من عمل معيّن نتفقّد آراء المستخدمين لكي نعرف إن كان هناك أيّة تعديلات يمكن اضافتها، و نسعى دائمًا لارضائهم والاستجابة إلى جميع اقتراحاتهم.

コメント


bottom of page