top of page

فنادق جنة تشارك في دعم مبادرة ساعة الأرض رقميا ضمن بثٍ مباشر على شبكة  الإنترنت

  • 30 مارس 2020
  • 1 دقيقة قراءة

أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة مشاركتها في دعم حملة ساعة الأرض بشكل رقمي على شبكة الإنترنت، حيث قامت بإطفاء الأنوار تماماً في يوم 28 من شهر مارس. كما احتفلت مجموعة الفنادق بساعة الأرض مع حملة "كونكت تو إيرث" العالمية، و ذلك بهدف نشر الوعي البيئي على المستوى العالمي وكوجهٍ من أوجه التعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة.

وقامت فنادق ومنتجعات جنة منها: "جنة – برج السراب أبوظبي" و"جنة – بلايس دبي مارينا" و أجنحة "جنة – مارينا باي" وفي دبي و"جنة–رأس الخيمة" في إمارة رأس الخيمة بإطفاء الأنوار بالكامل دعماً لمبادرة ساعة الأرض.

وأشار السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة قائلاً: "إن ساعة الأرض هي حملة عالمية مهمة و حدث عظيمٌ جداً، حيث يتحد الناس من جميع أنحاء العالم للفت الانتباه إلى مستقبل كوكبنا و موارده.

وقررت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة هذا العام استخدام التكنولوجيا الرقمية نظراً للأوضاع الحالية، ودعماً لدولة الإمارات العربية المتحدة وجهودها وسط الأزمة الصحية السارية نتيجة فيروس (كوفيد-19)، حيث أطفئنا الأضواء لمدة ساعة ضمن بثٍ مباشر على الموقع الإلكتروني www.earthhour.ae".

وتعد جنة للفنادق والمنتجعات مجموعة رائدة في مجال إستدامة الموارد من خلال سخانات المياه المدعومة بالألواح الشمسية، ونظام إضاءة "إل إي دي" بخاصية استشعار الحركة، بالإضافة إلى نظام إدارة الغرف الصديقة للبيئة.

وأضاف السيد قائلاً: "نحن ملتزمون باتخاذ خطوات لضمان استدامة الكوكب ليس لمدة ساعة فقط، بل على مدار العام بأكمله".

واختتم السيد حداد كلامه بالقول:"لقد قمنا بتزويد فنادقنا بأنظمة تعمل على تحديد و تنظيم استخدام المياه و كفاءة التيار المتردد، كما قمنا بتدريب موظفين التجنب هدر الأوراق وغيرها من الموارد".

تعليقات

تم التقييم بـ 0 من أصل 5 نجوم.
لا توجد تقييمات حتى الآن

إضافة تقييم
bottom of page