top of page

بالصور عرض أزياء "ديفيليه كيدز" لملابس الأطفال..




على هامش فعاليات معرض "ديفيليه كيدز" الدولي لأزياء وموضة الأطفال، الذي يضم ملابس وجلود ومستلزمات خاصة بالاطفال ، عرض أزياء حصري قدمت اكبر بيوت الأزياء .



وقال حسام فيض الله ، رئيس مجلس إدارة ديفيليه ديجيبت، إن ديفيليه كيدز يعتبر من أقدم وأكبر المعارض المتخصصة فى مصر والشرق الأوسط، ويحظى بدرجة اهتمام عالية باعتباره من المعارض الدولية المتخصصة فى الأزياء والموضة والتى أصبح لها اسم على الخريطة الدولية.

وأضاف، "نفتخر بوجود أكثر من 255 مصنعا وشركة وطنية وعربية ودولية بمعرضنا لتلتقى مع أكثر من 25000 زائر فى مفاوضات تجارية مباشرة، وهو أفضل أنواع المفاوضات بما يتيح القدرة على الإقناع وتبادل العلاقات التجارية وطرح الأفكار الجديدة".

ويضم المعرض هذا العام عددًا هائلًا من الموديلات الجديدة المتنوعة تعرضها أسماء لامعة وكبيرة من كبريات مصانع الملابس والتي تخاطب كل الفئات وتتناسب مع احتياجات ومتطلبات المستهلك في مصر وفق ما وصلت إليه احدث التصميمات الجديدة في عالم صناعة ملابس الأطفال.. الجاهزة من سـن حديثـي الولادة وحتى 16 سـنة للجنسين.



وعلى هامش المعرض اقيم مؤتمر وجلسة نقاشية حول معرض المنتجات المصرية العمانية الذي سيقام بالعاصمة العمانية مسقط في 31 مايو القادم بحضور المنظمين ورجال الاعمال،

وقالت خديجة البطاشية رئيسة مجلس إدارة شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض والمؤتمرات والتي تم تكريمها مع عدد من الداعمين للمعرض انها ترحب بجميع المنتجات والصناعات المصرية على أرض سلطنة عُمان.

واضافت ان هذا المعرض يعتبر بوابة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارات بين عُمان ومصر، وذلك في إطار العلاقات المتميزة بين سلطنة عُمان ومصر؛ وسعيا مشتركا وحثيثا لتعزيز هذه العلاقات في المجالات الاقتصادية والاستثمارات بين البلدين والشعبين الشقيقين؛

ويعتبر معرض المنتجات المصرية العمانية بداية جيدة في إطار تشجيع المنتجات العُمانية والمصرية وتعريف المواطنين في البلدين بهذه المنتجات وتبادل الاستثمار بين سلطنة عمان ومصر ، والاطلاع على تجارب البلدين الشقيقين، وإتاحة الفرص لشباب عُمان ومصر لتبادل الخبرات التجارية.

وإقامة هذا المعرض تعتبر ثمرة الجهود المشتركة التي تبذلها الحكومتين العُمانية والمصرية؛ حيث يتطلع البلدان إلى المزيد من الخطوات والمبادرات المشتركة، سواء على الصعيد الرسمى أو الصعيد الاقتصادي من خلال رجال الأعمال المصريين والعُمانيين لدفع مسيرة العلاقات قدما للأمام.

حضر اللقاء المستشار دكتور ايمن فؤاد، وإيهاب الشرقاوي مدير دائرة المعارض بالاهرام ، وحمود العامري عضو مجلس إدارة الساحل الشرقي ، والمستشار الإعلامي محمد سعد، وانور حمصي وعدد من رجال الأعمال المصريين والعمانيين.







コメント


bottom of page