سانت ريجيس دبي، النخلة يقدم لزواره الخليجيين باقة إقامة متميزة في عطلة الربيع




دبي، في 28 مارس 2022: بمناسبة عطلة الربيع في معظم دول الخليج العربية، يقدم سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه الخليجيين باقة إقامة متميزة تتيح لهم الاستمتاع بخدمات سانت ريجيس المترفة وتجارب المميزة بأسعار تبدأ من 1,465درهم إماراتي. فعند الحجز لليلتين فما فوق، يحصل الضيوف على إمكانية الدخول المجاني لـ «ذا ڤيو آت ذا بالم» التي تعد أعلى منصة مشاهدة في جزيرة نخلة جميرا. بالإضافة إلى خصم بقيمة ١٠ % على بطاقات الدخول إلى «آورا سكاي بول»، أول وأعلى حوض سباحة في العالم بزاوية ٣٦٠ درجة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة صباحية هادئة قرب حوض السباحة، أو تأمل مشهد الغروب الساحر في وسط المياه. علاوةً على ما سبق، سيحصل مستخدمي بطاقات البنك الأهلي السعودي الائتمانية أو المدفوعة مسبقًا على خصم بقيمة ١٥ % على هذه الباقة المتميزة.

ويذكر أن «ذا ڤيو آت ذا بالم» هو أحد أكثر معالم مدينة دبي تميزًا وروعة، حيث يقع في الطابق ٥٢ من برج النخلة الشهير، على ارتفاع ٢٤٠ مترًا عن سطح الأرض متيحًا لزواره الاستمتاع بإطلالة بانورامية مذهلة بزاوية ٣٦٠ درجة على جزيرة نخلة جميرا ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وأفق مباني مدينة دبي الساحرة ومشاهدتها بمنظور جديد كليًا. علاوةً على خوض تجربة تفاعلية فريدة تتيح لهم الاطلاع على مراحل بناء هذه الجزيرة الأيقونية.

وتجدر الإشارة إلى أن الموقع المتميز لسانت ريجيس، دبي النخلة يتيح لضيوفه فرصة الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الداخلية الممتعة والمعززة بإمكانية الدخول المباشر من الفندق إلى نخيل مول حيث تتوفر مجموعة فريدة تضم أكثر من ٣٠٠ من المحال التجارية، والمطاعم والوجهات الترفيهية مع ١٥ شاشة سينما.

تمكن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة من ترك بصمته الخاصة بوصفه إحدى أبرز وجهات الإقامة الفاخرة في جزيرة نخلة جميرا الأيقونية، مستقطبًا السياح العالميين والخليجين الراغبين بالحصول على تجارب إقامة مترفة والاستمتاع بفعاليات ترفيهية متميزة.