top of page

علامة ريتوالز التابعة لمجموعة أباريل تكشف عن الافتتاح الرسمي للمتجر العاشر في المملكة العربية السعودية بردسي مول، جدة





علامة ريتوالز التابعة لمجموعة أباريل تكشف عن الافتتاح الرسمي للمتجر العاشر في المملكة العربية السعودية بردسي مول، جدة


• توسع محوري: الاحتفال بالمتجر الـ 42 لعلامة ريتوالز في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي


جدة: الأسرة العربية


يسر علامة ريتوالز، العلامة الرائدة والفاخرة لمستلزمات المنزل والجسم ومستحضرات التجميل تحت مضلة مجموعة أباريل، الإعلان عن الافتتاح الرسمي لأحدث متاجرها في ردسي مول، جدة، في خطوة مهمة لتتم 10 متاجر في المملكة العربية السعودية تحت إدارة مجموعة أباريل التي تواصل المخططات التوسعية. أقيمت هذه الفعالية بتاريخ 27 فبراير 2024 وكانت مليئة بالاحتفالات التي جسدت فلسفة ريتوالز في المزج بين الجسم، والعقل، والروح من أجل الرفاهية.


حيث حضر الحفل ما يزيد عن 80 ضيف شرف من أشهر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في جدة، وأبرز شخصيات الموضة، ومدونين مرموقين، والعديد من مشاهير العلاقات العامة والإعلاميين. وكان هذا الحفل عبارة عن تجربة غامرة في عالم ريتوالز وفرصة مميزة للضيوف من أجل تجربة المنتجات الفاخرة للعلامة. حيث كان هذا الحفل مليئاً بالفقرات الترفيهية، والمنتجات الحصرية، والأجواء الاحتفالية وتم تنظيم ذلك بشكل استراتيجي من أجل الترويج وزيادة الوعي حول العلامة التجارية وتكوين روابط مع المجتمعات المحلية. هذا الأسلوب الاستراتيجي يهدف للاحتفال بالافتتاح الرسمي وتجسيد جوهر ريتوالز من خلال دعوة الضيوف للتمسك بفلسفة العلامة التي تركز على تحويل الروتين اليومي إلى طقوس ذات معنى.


وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل " افتتاح المتجر رقم 10 في المملكة العربية السعودية بردسي مول هو انعكاس لبصمة وشعبية ريتوالز المتنامية في المنطقة. ويسرنا تقديم التجربة المميزة للعلامة بشكل أقرب من عملائنا في جدة. مهمتنا في ريتوالز هي إثراء حياة الناس عبر تقديم العطور المميزة ومستحضرات التجميل، وتحويل كل روتين إلى طقس مفيد. هذا المتجر الجديد يجسد التزامنا بالرفاهية وأهمية تغذية الجسم، والعقل، والروح بشكل متناغم."

هذا الافتتاح الرسمي ليس مجرد احتفال بكشف الستار عن المتجر الجديد، بل يهدف لزيادة وعي العلامة التجارية وإنشاء روابط مع المجتمع المحلي. ويؤكد حضور الشخصيات المؤثرة للفعالية على أهمية علامة ريتوالز في السوق السعودية وغيره.


تستمر علامة ريتوالز إلهام الأفراد حول العالم بفلسفتها التي تدور حول إيجاد السعادة في أبسط الأشياء. هذا المتجر الجديد في جدة يدعو الجميع لاكتشاف تشكيلات ريتوالز والمنتجات التي تتوفر بمتناول الجميع والمصممة لتحويل الروتينات اليومية إلى طقوس مفيدة.


للمزيد من المعلومات حول متجر ريتوالز الجديد في ردسي مول أو للتعرف على علامات مجموعة أباريل، يرجى زيارة: https://apparelglobal.com/ar/

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.


حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.


تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.


يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.



نبذة عن ريتوالز كوزمتكس


هي علامة تجارية مكرسة للرفاهية المستدامة والشخصية في صناعة مستحضرات التجميل الفاخرة. كمؤسس أول لدمج منتجات الاستحمام والجسم والعناية المنزلية في محفظة واحدة، تتبنى ريتوالز نمط الحياة المتمثل في تحويل الروتين اليومي إلى لحظات ذات مغزى. كل منتج مستوحى من تقليد قديم يسمح لك بالعثور على السعادة في أصغر الأشياء. من خلال مجموعة ابتكارات واسعة في مجال العناية بالجسم والعطور المنزلية والعناية الطبيعية بالبشرة والملابس المنزلية، تدعو ريتوالز عملائها لإثراء عالمهم بلحظات الرفاهية. تأسست ريتوالز في أمستردام في عام 2000، ومنذ ذلك الحين تم تأسيسها كخبير عالمي في الصناعة في أكثر من 36 دولة موجودة في مدن نابضة بالحياة مثل لندن وباريس وهونغ كونغ ونيويورك مع أكثر من 1000 متجر و 3480 زاوية في المتاجر و 5 منتجعات صحية. مكرسة لنهجها النقي والواعي الحريص، ريتوالز هي شركة معتمدة من B Corporation TM. وكجزء من التزام ريتوالز بالتحسين المستمر لتأثيرها الاجتماعي والبيئي، تركز العلامة التجارية على 90٪ من التركيبات ذات الأصل الطبيعي والتعبئة والتغليف التي يمكن إعادة تعبئتها أو إعادة تدويرها أو مصنوعة من مواد معاد تدويرها. بالاضافة الى ذلك، تعتبر ريتوالز داعماً قوياً لثلاث جمعيات خيرية. في عالم من العلامات التجارية الفاخرة، تهدف ريتوالز إلى أن تكون رائدة في معايير الرفاهية في الجمع بين الجمال والرفاهية في مستقبل مستدام. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارةwww.rituals.com

Comentários


bottom of page