عروض حصرية احتفاءا بعيد الأم في فندق ريكسوس بريميوم دبي وفندق ريكسوس ذا بالم


تقدم مجموعة فنادق ريكسوس في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من العروض المميزة احتفاءً بيوم الأم وبهذه المناسبة العظيمة يقدم كلٌ من ريكسوس بريميوم دبي وفندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم عروضاً استثنائية شاملة ترقيات مجانية لفئة الغرفة وتخفيضات على العلاجات في المنتجع الصحي بالإضافة إلى قسائم شراء.

العروض الخاصة بفندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم دبي إذا أردت تدليل أمك أو زوجتك في عيد الأم لا يوجد خيار أمثل من وجبة الإفطار المتأخر الفاخرة خلال عطلة نهاية الأسبوع في فندق وأجنحة ريكسوس ذا بالم. يمكن للأمهات الفاضلات الاستمتاع بإفطار متأخر مجاني مع المشروب الخاص، بالإضافة إلى علبة من كعك الماكرون الرائع المقدم من الفندق، وقسيمة شراء بخصم 25% على كافة الخدمات المقدمة من المنتجع الصحي وصالون التجميل وذلك لجعلها تجربة دلالٍ ورفاهٍ لا تنسى.

ولضمان راحة البالغين وحرص الفندق على إرضاء كافة الفئات العمرية، يمكن للأطفال الاستمتاع بقضاء ثلاث ساعات مجانية و ممارسة الأنشطة المفضلة في نادي ريكسي للأطفال.

العروض المميزة بفندق ريكسوس بريميوم دبي

يحتفل فندق ريكسوس بريميوم دبي بعروض خاصة و حصرية بمناسبة عيد الأم حيث يقدم إقامة رائعة في الفندق المطل على شاطىء البحر الساحر، و ذلك من يوم 19 حتى 21 من شهر مارس، مع خيار ترقية وجبة الإفطار مع وجبة الغداء أو العشاء، وجلسة تدليك لمدة 50 دقيقة لشخصين بقيمة جلسة تدليك لشخص واحد في "نيتشر لاند" سبا لجعلها تجربة استثنائية.

العلامات: