الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي تنظم دورات لتعليم اللغة الفرنسية


أعلنت الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي عن أحدث دوراتها لتعليم اللغة الفرنسية والتي ستستمر ما بين 8 سبتمبر وحتى 24 أكتوبر 2019 لكافة الفئات العمرية.

وقالت الرابطة : سيتولى تقديم هذه الدورات طاقم من المدرسين المحترفين من ذوي الخبرة وحملة الشهادات العليا في مجال تدريس اللغة الفرنسية كلغة أجنبية. وقد تمّ تصميم هذه الدروس المكثفة والموزعة على مدار 7 أسابيع، بطريقة تتماشى مع أعلى معايير الجودة، بواقع 28 ساعة للكبار و21 ساعة للأطفال والمراهقين.

وتجدر الإشارة إلى أن الرابطة الثقافية الفرنسية في أبوظبي تقدم طيفاً من الدورات المميزة، وتتيح للطلاب الاختيار ما بين أخذ الدروس برفقة مجموعة أو بشكل فردي، كما تُقدّم دروس المحادثة واللفظ، وبالطبع الدروس المخصصة المؤهلة لاختبارات إجادة اللغة الفرنسية والتي تتضمن DELF Prim (الشهادة الأولى للأطفال)، وDELF DALF (الشهادة الخاصة بالكبار) المقدمة من وزارة التعليم الفرنسية كشهادة على إجادة اللغة الفرنسية كلغة أجنبية بطلاقة، بالإضافة إلى TEF و TCF Québec التي تختبر مستوى إجادة اللغة الفرنسية للمهاجرين إلى كندا أو بهدف الحصول على الجنسية الفرنسية.

وعلاوةً على ما سبق، توفر الرابطة الثقافية الفرنسية دورات تعلّم اللغة الفرنسية للشركات وللمدارس الخاصة كنوع من النشاطات اللامنهجية الإضافية. بالإضافة إلى خيار تعلّم اللغة لهدف معين كالتجارة أو العلاقات الدولية.

يمكن للكبار والأطفال الراغبين بالالتحاق بهذه الدورات التسجيل عبر المكتب الرئيسي في منطقة البطين، وذلك من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، أو من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً يوم السبت، أو في المدرسة البريطانية الدولية في 28 أغسطس أو 2 سبتمبر من الساعة 2 ظهراً إلى 4 عصراً.

كما توفر الرابطة الثقافية الفرنسية خيار تعليم اللغة العربية أو الإنجليزية فقط لمن يتحدثون اللغة الفرنسية.