نجوم المصارعة الحرة ..نجوم في السينما


نجوم المصارعة الحرة ..نجوم في السينما

الجمهور يتعاطف مع المصارع ستيف أوستن ..رغم قيامه بدور السفاح في السينما

بيج شو يقوم بدور مجرم في أحدث أفلامه .

جون سينا يتألق في الأكشن والكوميدي

هوجان المصارع الجبار على الحلقة يثير بهجة الجماهير على الشاشة .

عدد كبير من نجوم المصارعة يشاركون في فيلم رسوم متحركة .

حلقات المصارعة الحرة لاتستقطب الميديا العالمية فقط ..بل أيضا شركات الانتاج السينمائي الكبرى ..خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية ..حيث تحاول هذه الشركات إغراء نجوم المصارعة للعمل في مجال السينما .. في محاولة لاستثمار جماهريتهم الجارفة لدعم إيرادات الأفلام ..كما أن ثمة عاملا آخر يتمثل في أن المصارعة الحرة قائمة على الاستعراض، أي أنها قريبة جداً من الأفلام السينمائية، وهذا يسهل من مهمة المصارعين ..بحيث يكونون الأكثر تألقاً على الشاشة الفضية بعد الانتقال إليها..خاصة وأنهم يمثلون في أفلام أكشن ..وفيها يؤدون ادوارا قريبة من المصارعة .

وكثيرون هم نجوم المصارعة الذين قبلوا التحدي الهوليودي وشاركوا في بطولة افلام ..بعضها حقق إيرادات ضخمة ..من هؤلاء النجوم المصارع المفرط في ضخامته والملقب ب" ذا بيج شو" ....وآحدث أفلامه هو الفيلم الأكشن

Vendetta

..تدور احداث الفيلم حول محقق يتم قتل زوجته على يد رجال العصابات فيسعى للانتقام منهم فيقوم بجريمة متعمدة بقصد دخول السجن ليستطيع تنفيذ انتقامه من الذين قتلو زوجته.

يقوم ببطولة الفيلم بجانب بيغ شو النجم الهوليودي ديان كاين،ومايكل ايكلوند، بينجامين هولينغزوورث، ادريان هولمز، ماثيو ماكول وكايرا زاجورسكى.. الفيلم من اخراج جين سوسكا و سيلفيا سوسكا وتأليف جستن شادى ..

ومن النجوم المصارعة الذين جذبتهم السينما وحققوا نجاحا كبيرا فيها المصارع المحترف وبطل اتحاد المصارعة لأكثر من مرة "دواين جونسون" الملقب بـ"ذا روك"، والذي قدم الكثير من الأفلام الناجحة مثل Tooth Fairy .

كما شارك في سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة Fast & Furious،

وسيعرض "دواين" أيضاً فيلماً جديداً العام المقبل بعنوان Hercules.

هوجان الكوميدي

كانت لدى "هوجان" شعبية كبيرة في اتحاد المصارعة الحرة، صحب ذلك دخوله إلى التمثيل ..حيث نجح في إضحاك عشرات الملايين من جمهور السينما حول العالم من خلال سلسلة أفلام كوميدية قام بها ..ومن بين ال‘مال التي قام ببطولتها أفلام من إنتاج اتحاد المصارعة مثل فيلم Rocky III وفيلم The Ultimate Weapon

كما شارك في العديد من البرامج التلفزيونية مثل Thunder in Paradise و Hogan Knows Best.

ستيف أوستن

"ستيفن أندرسون"معروف باسمه في الحلبة "ستون كولد ستيف أوستن" ،وهو ممثل أمريكي ومصارع محترف معتزل عام 2003، بعد عام من الاعتزال دخل "كولد" عالم التمثيل ليمثل في مجموعة كبيرة جداً من الأفلام مثل The Longest Yardعام 2005 وThe Condemned عام 2006 وعام 2010 في فيلم الأكشن الكبير The Expendables

مع العديد من النجوم الكبار كما قادم بأدوار صغيرة في برامج تلفزيونية..

وقد تألق المصارع الأمريكى ستيف أوستن فى دور المجرم والسفاح خلال عدد كبير من الأفلام على شاشات سينما هوليوود، وبالرغم من تقديمه لدور المجرم إلا أن الجمهور تعاطف معه بسبب عشقهم له خلال ممارسته للمصارعة.

المتألق سينا

"جون فلكس آنثوني سينا" ممثل أميركي، وعازف "هب هوب" ومصارع محترف مسجل حالياً في اتحاد المصارعة العالميةالمعروفة بـ WWE ، وقد تنوعت أدوار سينا في السينما ما بين الأكشن والكوميدي ..وتألق في كل الأدوار التي قام بها .. وكان بطل فيلم الأكشن The Marine و فيلم 12 Rounds، كما أطلق ألبومه في الراب You Can't See me.

غولدبيرغ

"ويليام سكوت" المعروف بـ "غولدبيرغ" المصارع السابق وبطل العالم مرتين.

كان أول ظهور ل "غولدبيرغ" في عالم التمثيل خلال حلقة من مسلسل The Love Boat: The Next Wave ، وبحلول عام 1999 دخل في أول فيلم Universal Soldier: The Return واشتهر بعدها في أفلام كثيرة مثل Longest Yard مع العديد من المصارعين، ثم دخل في أول بطولة مطلقة له في فيلم الرعب Santa’s Slay .

مصارعو العصر الحجري

وفي ربيع العام الماضي شهدت دور العرض الأمريكية عرض فيلم فريد من نوعه ..هو فيلم الرسوم المتحركة "ذا فلينستونز".. المقتبس عن سلسلة تلفزيوينة بنفس الاسم

أوجه التميز في هذا الفيلم هو المشاركة الواسعة لنجوم اتحاد المصارعة الحرة أو "دابليو دابليو إيه"، حيث يحمل الفيلم عنوانا جانبيا هو "مصارعة العصر الحجري."

وتدور أحداث الفيلم في إطار خيالي في العصر الحجري حول صديقين هما فريد فلينستون (يقوم بصوته الممثل جيف بيرغمان) وبارني (يقوم بصوته الممثل كيفن مايكل ريتشاردسون).

ويخسر "البطلان" أموالهما فيلجآن إلى المشاركة في مباريات المصارعة في محاولة لاستردادها...

ولكونهما لا يتمتعان بأي خبرة في هذا المجال على الإطلاق يقعان في العشرات من المواقف المحرجة والتي لاتخلو من الطرافة .

وشارك في الأداء الصوتي للفيلم عدد كبير من نجوم المصارعة في مقدمتهم جون سينا وسي إم بانك ومارك كالاوي الشهير بـ"ذا أندرتيكر"، بالإضافة إلى الشقيقتين بري ونيكي بيلا، وغيرهم الكثير

العلامات: