تدشين العلامة  (صارمية) .. منتجات عالمية بهوية عمانية

تدشين العلامة (صارمية) ونقلة نوعية في مجال التسوق

المساهمة في توفير فرص لعمل ربات البيوت

منتجات تجميلية وكمالية عالمية بهوية عمانية

دشنت العمانية نورة الصارمية، العلامة التجارية (صارمية) بيرفكت سكين آند برفيوم،وذلك في مساء الجمعة الخامس من فبراير الحالي في فندق سيتي سيزنز بالخوير، تحت رعاية صاحب السمو فيصل بن تركي آل سعيد، وحضور عدد من صاحبات السمو ورواد ورائدات الأعمال والفنانين والاعلاميين والمتابعين لحركة العلامات التجارية العالمية.

تشمل العلامة التجارية العمانية ( صارمية) منتجات متنوعة من العطور ومستحضرات التجميل والكماليات الخاصة بالمرأة والرجل، حيث ستمثل نقلة نوعية في مجال التسوق من حيث أسلوب البيع والشراء، وستساهم أيضا في توفير فرص للعمل من المنزل، للراغبين في الانضمام تحت عضوية العلامة بتسويق وإعادة بيع المنتج من ثم الحصول على نسبة من الأرباح.

استهلت فقرات الحفل باستقبال راعي الحفل والضيوف، من ثم السلام السلطاني تمهيدا لبدء حفل تدشين العلامة (صارمية)، وبعد ذلك قدمت فرقة القرب الكشفية استعراضا ترحيبا بالحضور.

قدمت بعد العرض نورة الصارمية كلمة افتتاحية لتدشين منتجات العلامة، قالت فيها: بالأمس كنت أرسم حلما وها هو اليوم يتحقق، وربما قد تأخرت لكنني كنت مشغولة بحلما أول وهو بيتي وزوجي وستة من الأولاد والبنات حفظهم الله، واليوم يتحقق الحلم الثاني بتدشين علامة (صارمية).

اليوم ندشن مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة، عالمية لكنها بهوية عمانية، وقد استخدمت فيها تركيبات عطور خاصة، لضمان حصول العملاء على منتج عالِ الجودة ومختبر اكلينيكيا.

وأضافت: نسعى من خلال علامة صارمية أن نخلق فرصا أكبر للعمل من داخل المنزل ونشر ثقافة البيع غير المباشر عن طريق الأعضاء وربات البيوت غير القادرات على الخروج للعمل، لذا أحببنا أن يفتح هذا المشروع بابا لزيادة دخل الأفراد والعملاء بطريقة ذكية تضمن لهم الربح والفائدة من كل منتج.

وقدمت الدكتورة والإعلامية الدكتورة كلثم الزدجالية رئيسة فريق روافد عمان، كلمة تثني فيها على جهود الشباب والشابات في السعي وراء تحقيق طموحاتهم وعدم التواني عن وضع بصمة لوطنهم عُمان.

من ثم قدمت الشاعرة والإعلامية أصيلة السهيلية قصيدة من قصائدها التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، وبعد ذلك تم الإعلان عن موعد إزاحة الستار والكشف عن العلامة صارمية، والتي صُمم شعارها باللون الذهبي اللامع، حيث حاز الشعار على إعجاب راعي الحفل والحضور.

وفي ختام الحفل تم تكريم الرعاة والمساهمين في حفل تدشين العلامة صارمية، وتكريم راعي الحفل بشجرة كريستالية أعدت خصيصا لهذه المناسبة، ومن ثم تم التجوال في المعرض المصاحب لحفل التدشين.

وفرت العلامة (صارمية) كتيبات شاملة لكل منتجاتها، ويستطيع امتلاكها كل من لديه الرغبة في زيادة دخله بتوسيع شبكة العملاء لديه بطرق مختلفة، لاسيما مع توفر مواقع التواصل الاجتماعي التي ساهمت بشكل كبير في دعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمشاريع المنزلية.

يتضمن كتيب العلامة صارمية ثلاثون منتجا عمانيا منها للمرأة ومنها للمرأة والرجل، وهي: لوشن الفواكة بأنواعه البطيخ والموز والفراولة والبرتقال، لوشن الشوكولاتة، رغوة صارمية لتنظيف البشرة، سيروم ذرات الذهب للقضاء على الهالات السوداء والتجاعيد، سيروم ذرات الذهب للعناية بالبشرة، علبة ماكياج شاملة للمستحضرات،بودرة صارمية، علبة الفراشي المتنوعة، مجموعة جلوس الشفاه الثابتة، محدد العيون، ماسكارا صارمية، كريم التخلص من حب الشباب، كريم واقي من الشمس، قناع التبييض والترطيب، ومجموعة كبيرة من العطور والبخور.

العلامات: