مازيراتي تقدم حفل الإصدار الرابع والخاص لكتالوج “Ladies Ala Mode” وعرض للأزياء

مازيراتي عُمان الممثلة بشركة الفردان للسيارات تكشف عن التعاون مع الرؤيا لتقديم حفل إطلاق الإصدار الرابع من كتالوج “Ladies Ala Mode” بنسخته الخاصة والذي سيقام خلال منتصف 2016 وبحضور مصممين عالميين مثل عبد محفوظ ودار “لابورجوازي”. ونخبة من المصممات العمانيات مثل المصممة بثينة الزدجالي صاحبة بوتيك بثينة، ودار اروجي للأزياء، والمصممة خديجة الخنجي صاحبة بوتيك المزيونة، إلى جانب مصممة الأزياء العمانية أنيسة الزدجالي.

من جانبة أكد عمرو هلال مدير تسويق مازيراتي بشركة الفردان، أن الشركة قامت بمبادرة رعاية الحفل تأكيداً منها على دعمها للمرأة ودورها في المجتمع، وحرصاً منها على تقديم الدعم للأنشطة النسائية والتي من خلالها يمكن أن يظهر ما أنجزته النساء للعلن، لتتعمق أهمية مشاركتهن في تطوير وطنهن.

مضيفا: "تنبع ثقتنا هذا العام لدعم ورعاية حفل تدشين الإصدار الرابع من كتالوج “Ladies Ala Mode” من السمعة الطيبة التي حققها الإصدار خلال السنوات الثلاثة الماضية وقدرته على اجتذاب العديد من الأسماء العالمية".

ومن جانبه أكّد شريف صلاح مدير تحرير مجلة الرؤيا على أهميّة تدشين الإصدار الرابع من “Ladies ala mode” حيث سيشهد حفل هذا العام تجمع كوكبة من منارات التصميم. وأضاف إلى أن هناك العديد من الأسماء الإعلامية البارزة المتوقع حضورها في الحفل مثل مقدمة البرامج الشهيرة ألين وطفا مقدمة برنامج ستايل بقناة إم بي سي.

العلامات: