Thai AirAsia X تدشن 3 رحلات اسبوعية جديدة .. مباشرة من مسقط إلى بانكوك .. وما بعدها ..


تدشن إ Thai AirAsia X ، شركة الطيران للرحلات الطويلة ذات التذاكر المخفضة التي تعتبر جزء من مجموعة AirAsia ، رحلات جوية مباشرة جديدة من مسقط إلى بانكوك ثلاث مرات أسبوعيا بداية من 28 يونيو 2016. تتوفر التذاكر اليوم في www.airasia.com ومن خلال الوكلاء المعتمدين لشركة AirAsia.

وتعليقا على تدشين الرحلات المباشرة الجديدة ذكر نادا برواناساري Nadda Buranasari ، الرئيس التنفيذي لشركة Thai AirAsia X " نحن سعداء لأننا أول شركة طيران خطوط طويلة قليلة الكلفة تدشن رحلات بسعر مخفض من مسقط إلى بانكوك . نحن على ثقة من أن هناك إمكانيات كبيرة في الربط بين المدينتين ويسعدنا أن نلعب دوراً في توفير تذاكر منخفضة التكلفة ونضمن في ذات الوقت سهولة في الربط. في بانكوك . بدورنا فإننا ندعوكم للاستمتاع بالعديد من الأماكن والمزارات السياحية والطعام الشهي والمولات الراقية إلى جانب الضيافة التايلاندية الأصيلة . رحلاتنا لا تقتصر فقط على بانكوك حيث ومن خلال الترانزيت يمكنكم الوصول مباشرة إلى الكثير من المحطات الأخرى بعد بانكوك حيث توفر شركة AirAsia شبكة رائعة في تايلاند من خلال تسيير رحلات إلى أكثر من 20 وجه في تايلاند و29 وجهة عالمية .

وأضاف " هناك التزام من Thai AirAsia X بتلبية احتياجات هذا السوق وقد قمنا بتدشين العديد من الحملات التسويقية للترويج للسلطنة بين فئات الشعب التايلاندي بما في ذلك حملات التسويق عن طريق الانترنت والحملات الإعلانية التي تتمتع بمشاهدة كبيرة في بانكوك وما حولها. نأمل أن تؤتي هذه الجهود ثمارها ويتم ترجمتها على شكل زيادة في أعداد السائحين التايلانديين إلى مسقط وبانكوك بما يؤدي إلى زيادة الدخل من السياحة للبلدين.

إلى جانب الرحلات المباشرة، توفر AirAsia’s Fly-Thru خدمة الترانزيت التي تساعد الركوب من خلال خدمة الترانزيت على الوصول بسهولة إلى مدن أخرى في تايلاند عن طريق مطار دون مونج Don Mueang في بانكوك . كما تشمل الوجهات أيضا رحلات إلى كرابي وفوكيت ، اللتان تعتبران من أشهر الشواطئ في تايلاند إلى جانب المدن الشمالية الجميلة مثل تشانج مايا وتشانج راي . يمكن للركاب إرسال أمتعتهم مباشرة إلى الوجهة النهائية وتوفير الوقت والتمتع بترانزيت خالي من أي متاعب.

تشير الإحصاءات المتوفرة إلى أن عدد المسافرين العمانيين إلى تايلاند بلغ 71,000 . في ظل قدرة شركة Thai AirAsia X على نقل 59,000 راكب في العام من المقرر أن يتضاعف هذا الرقم. كذلك فإن Thai AirAsia X ستكون تقريبا أول شركة طيران تربط مسقط بمطار دون ميانج ، الذي يقع بالقرب من منطقة وسط البلد في بانكوك. من المقرر أن تخدم شرطة الطيران ثلاث رحلات في الأسبوع باستخدام طائرات إيرباص إيه 3000 سعة 365 مقعد على الدرجة السياحية و12 مقعد مسطح فاره.

لحجز التذكرة والحصول على مزيد من المعلومات ، يمكنكم زيارة أو التواصل مع واحد من وكلاء السفر المعتمدين والمسجلين لدنا. تعرف على أحدث العروض من خلال متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك وتويتر facebook.com/AirAsia and twitter.com/AirAsia .

تعتبر أكبر مجموعة طيران منخفض الكلفة في آسيا حيث تخدم أكبر شبكة كثيفة تغطي أكثر من 100 وجهة في كل من آسيا واستراليا والشرق الأوسط. منذ بداية إير إيسيا في عام 2001 و AirAsia X في عام 2007 ، نقلت الشركة أكثر من 330 مليون ضيف . شهدت AirAsia نمواً كبيرا في أسطولها من طائرتين فقط إلى أكثر من 173 طائرة إير باص إيه 320 وتفخر الشركة أنها الشركة الوحيدة في دول الآسيان التي لها تواجد في كل من ماليزيا وإندونيسيا وتايلاند والفلبين والهند واليابان . في نفس الوقت ، قامت إير أسيا إكس التي تقوم بتشغيل أسطول مكون من 29 طائرة إير باص 330-300 ، كل منها به 12 كرسي فاره و365 كرسي على الدرجة السياحية. قامت شركة AirAsia X بتوسعة تواجدها الإقليمي من خلال شركة Thai AirAsia X التي تعمل من مطار دون ميانج الدولي في تايلاند و AirAsia X التي تعمل من بالي في إندونيسيا. اختارت سكاي تراكس AirAsia كأفضل شركة طيران منخفضة الكلفة للعام السابع على التوالي حيث حافظت الشركة على ريادتها في هذا المجال من عام 2009-2015 كما حصلت الشركة لثلاثة أعوام متتالية من 2013 إلى 2015 على جائزة أفضل كابينة درجة أولى في شركة طيران منخفضة الكلفة وجائرة أفضل كرسي فائق في شركة طيران منخفضة الكلفة في سلسلة الجوائز السنوية العالمية لشركات الطيران من سكاي تراكس . تعتبر ومجموعة AirAsia X أول شركة طيران في العالم تتعاون مع الانتربول في تنفيذ نظام I-Checkit والذي يقوم بتدقيق كافة جوازات الركاب المحتملين ومطابقتها مع المعلومات الموجودة في قاعدة بيانات وثائق السفر المفقودة و المسروقة في العالم.

الجدير بالذكر ان موعد االرحلات ( مسقط – مطار ميانج دون في بانكوك ) : أيام الثلاثاء والخميس والسبت من كل اسبوع .