HTC تطلق منتج جديد بالتعاون مع شركة MG –GROUP


قامت الشركة العالمية الرائدة في مجال الأبتكار و التكنولوجيا (HTC)وبالتعاون مع الموزع الرسمي شركة المجرات الكونية (MG-Group) مؤخراً بإطلاق وتدشين أحدث وآخر منتج من مجموعاتها وذلك في حفل حضره أكثر من مئه وعشرين عضوا من قطاع صناعة الاجهزه المتنقلة ومن القطاعات العامة والخاصة بالسلطنة والذي أقيم في فندق شيراتون حيث قاموا بالكشف عن مجموعة من الأجهزة الجديدة وهي HTC Desire 10 و HTC Desire 10 PRO و Lifestyle.

وصرح شومان رئيس المبيعات من شركة HTC وتكنولوجيا الاتصالات أن شركة المجرات الكونية (MG-Group) من أهم الموزعين المعتمدين للمنتجات اللإلكترونية في السلطنة لما لها من سمعة طيبة وهي شريك مهم لــ HCT منذ سنوات وشراكتهم مع المجرات الكونية (MG-Group) سوف تساعدهم للوصول إلى أكبر عدد من العملاء في عمان وتقديم خدمة عالية المستوى .

وقد تميزت شركة HTC في إبتكار أحدث الأجهزه الذكية لما لها من خبرة في اضافة اللمسة الجمالية إلى التصميم. بداية بوضع جهاز كمبيوتر شخصي في أيدي عملائها مما مهد الطريق لهم للتطور من جهاز كمبيوتر إلى هاتف ذكي أنيق. حيث أن التألق و الإبداع هو أساس جميع الأعمال التي تقوم بها الشركة. بالاضافة إلى الألهام و الخبرة اللتان تساعدان في التصميم وهما عاملان مهمان لجذب المستهلكين وذلك لرغبتهم في خوض تجربه مع شركة HTC من جميع أنحاء العالم. حيث أن السعي خلف التميز هو الدافع الأساسي لخلق ولتحقيق تصميم مبتكر والذي يدفعهم لتخيل وإبتكار طرق جديدة لربط العالم و إرضاء عملائهم بطرق إبتكارية وأنيقة لم يسبق لها مثيل.

و أوضح محمد ياسين الرئيس التنفيذي لشركة المجرات الكونية (MG-Group) بأن شركة MG-Group هي أحد اول وأهم الموزعيين المعتمدين للأجهزة الالكترونية والتقنية في سلطنة عمان لما لها من خبرة واسعة في السوق لتوفير سلة شاملة من المنتجات من مصدر واحد .حيث أنها استطاعت كسب ثقة المستهلك العماني من خلال العمل المتواصل على مدار سنوات كما أنها تمكنت من فهم احتياجات المستهلك المحلي مما ساعد شركةHTC بإطلاق المزيد من المنتجات المبتكرة والمتجددة ليعملا سويا في ترسيخ حضورهما في السوق العماني و الذي يشكل أحد أهم قصص النجاح المستمرة للشركة .

و أضاف محمد ياسين بأن عمان تظهر نشاط تصاعدي قوي في مجال التقنيات و التكنولوجيا للأجهزه المتنقلة. وحيث أن شركةHTC هي من أهم شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة والمعروفة بالإبتكار وجودة الأداء. ونحن فخورين بالنجاح الذي حققناه مع شركة HTCعلى مدار السنوات الماضية والنمو المستمر عام بعد عام لنكون بذلك الموزع الوحيد وكذلك مركز خدمة ما بعد البيع الحصري بالسلطنة.وأضاف السيد ياسين أنه نتطلع لإطلاق المزيد من المنتجات المبتكرة والمتميزة لخدمة عملائنا وإثراء الحياة الالكترونية بالسلطنة.

الوسوم: