في حفل جوائز Luxury 100 لعام 2016 الفردان للسيارات تحصد جائزة "أفضل وكيل للسيارات الفاخرة"


حصدت شركة الفردان للسيارات - الوكيل الحصري لعلامتي فيراري ومازيراتي في سلطنة عُمان- جائزة أفضل وكيل سيارات فاخرة لعام 2016 في حفل توزيع جوائز Luxury 100 لعام 2016.

واستلمت شركة الفردان للسيارات الجائزة خلال الحفل الذي أحتضنه فندق قصر البستان الريتز-كارلتون، مسقط، في 19 ديسمبر الماضي ، بحضر ضيوف الشرف، سعادة جوناثان ويلكس سي إم جي، السفير البريطاني المعتمد لدى السلطنة، وسعادة إندرا ماني باندي، السفير الهندي المعتمد لدى السلطنة، وسعادة علي جافيد، السفير الباكستاني لدى السلطنة وسعادة كانج دوهو، السفير الكوري لدى السلطنة، وعدد كبيرا من الشخصيات المعروفة.

وللمرة الثانية، تم تنظيم حفل توزيع جوائز Luxury 100 من أجل تكريم الفاعلين في سوق المنتجات الفاخرة في سلطنة عُمان والمنطقة خلال عام 2016. وشملت الجوائز هذا العام أربع فئات رئيسية، وهي المنتجات الفاخرة الخاصة، والسيارات الفاخرة، والضيافة الفاخرة، إلى جانب فئة جديدة للخدمات المصرفية الشخصية المصمّمة حسب الطلب والعقارات الفاخرة.

وبالتماشي مع مكانة شركة الفردان في عالم السيارات الفاخرة، أطلقت العلامتان مؤخراً سيارتين جديدتين فاخرتين هما: سيارة فيراري "جي تي سي 4 لوسو" GTC4Lusso، وهي أحدث سيارة بأربعة مقاعد من مارانيلّو وتجمع بين الأداء الرائع في جميع ظروف القيادة والأناقة الرياضية والراحة الفاخرة للسائق والركاب أيضاً، وسيارة مازيراتي "ليفانتي" Levante، التي تشكل أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات (SUV) من العلامة وصممتها مازيراتي بشكل حصري. وقد تم تطوير هيكل السيارة بهدف تأمين سهولة قيادة فريدة على الطرق المعبدة وقدرة تنافسية على الطرق الوعرة مع ضمان الراحة والطابع العملي في كل يوم. وقد ارتكزت السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات الإيطالية الرائدة على ثلاثة معايير أساسية هي: التصميم، والحصرية، والأداء. وبالرغم من أن كل سيارة تندرج في فئة مختلفة، فهما تجسدان مفهوماً مشتركاً واحداً هو "المنتج الفاخر."

الوسوم: