مادلين طبر تنتهي من «روح» وتستعد لبرنامج تلفزيوني

كتبت_ منار جمال

أنهت الفنانة مادلين طبر تصوير أحدث أعمالها السينمائية بعنوان «روح» وهو فيلم روائي طويل ينتمي لنوعية الإثارة والرعب .

الفيلم يشاركها بطولته: تاتيانا، أحمد العمدة، هيثم محمد، وفاء قمر، أحمد عبدالعزيز أمين، صبري عبد المنعم، مي العسكري، إنتاج شركة اتحاد الإخوة جروب للمنتج أحمد العمدة، وسيناريو وحوار خالد سليمان، ومن إخراج عمر العشري.

وقد صرحت الفنانة مادلين طبر أن الفيلم دخل حاليا مرحلة المونتاج ومن المقرر عرضه بعد موسم عيد الفطر المبارك ، وأعربت مادلين عن سعادتها بالمشاركة في فيلم رعب لأول مرة مع مجموعة من الشباب الواعد وتتمنى ان تحوذ التجربة رضاء الجمهور حيث تجسد «مادلين» بالفيلم شخصية والدة الفنانة الشابة تاتيانا والتي تدور حولها احداث الفيلم.

وفي سياق آخر أعلنت الفنانة مادلين طبر عن تحضيرها لبرنامج تليفزيوني جديد، ستقوم بتقديمه خلال الفترة المُقبلة على قناة أبو ظبي الاماراتية بالتزامن مع قناة أخرى مصرية.

وقالت مادلين: أشعر بالاعتزاز للعمل الإعلامي في قناة «أبو ظبي» او اي قناة إماراتية، فهم أوائل من احتضنوا موهبتي في التقديم، أما قناة أبو ظبي تحديدا فهي شاشة طموحة بإدارتها ولها رؤية مُستقبلية.

وأضافت مادلين: أنها سعيدة كون قناة أبو ظبي مؤخرا أعادت عرض اخر اعمالها الدرامية وهو مسلسل "الوجه الآخر" والذي لاقى نجاحا كبيرا اثناء عرضه سابقا على قناة سي بي سي المصرية.


الجدير بالذكر أن الفنانة مادلين طبر اشتهرت في دول الخليج العربي كمحاورة ومذيعة قبل معرفتهم لموهبتها التمثيلية وقدمت لأبو ظبي ٣٠ حلقة ناجحة من برنامج حمل اسم «الفصول الأربعة».