top of page

حصريا.."نيتفليكس" تعلن عن بطل مسلسل ما وراء الطبيعة


أعلنت شركة إنتاج Netflix، عن بطل مسلسل ماوراء الطبيعة، المستوحى من سلسلة روايات العراب "دكتور أحمد خالد توفيق، والذي سيؤديه الممثل والكاتب المصري أحمد أمين، حيث سيجد شخصية دكتور رفعت إسماعيل أخصائي أمراض الدم الأعزب.

المسلسل من إخراج عمرو سلامة بمشاركة المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، وقال عمرو سلامة، المخرج والمنتج التنفيذي للعمل: "يقدّم أحمد أمين أداءً يتّسم بالأصالة مع حضور قوي على الشاشة، لذلك شعرنا بأنه الشخص المناسب لتجسيد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل. ومع وجود ممثل موهوب مثله إلى جانب المؤثرات الخاصة المذهلة لدينا، نحن متشّوقون للبدء بتصوير العمل الشهر المقبل".

وسيبدأ تصوير المسلسل في نوڤمبر القادم، كما سيتم تصوير المسلسل في مصر، وستعلن الشركة عن قائمة الممثلين المشاركين في المسلسل لاحقا.

يتناول المسلسل، سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها الدكتور رفعت إسماعيل، ومحاولاته لكشف أسرار هذه الأحداث الفريدة وغير العادية الواحدة تلو الأخرى، وتدور أحداثه في مصر في ستينات القرن الماضي.

جدير بالذكر أن مسلسل "ما وراء الطبيعة" أول عمل من إنتاج Netflix في الدراما المصرية. يشار إلى أن مسلسل "ما وراء الطبيعة" من إنتاج محمد حفظي، وكتابة وإخراج عمرو سلامة.

Comments


bottom of page