top of page

Ooredoo تثري التجربة الرقمية لزوار السلطنة عبر باقات زائر


سعياً منها لتمكين زوار السلطنة من الاستمتاع بتجربة اتصال رائعة خلال تواجدهم في السلطنة، قامت Ooredoo بتحديث باقات زائر، فمن خلال شريحة التعريف الشخصية (SIM) الجديدة التي ستتوفر حتى تاريخ 22 أكتوبر 2019 سيكون بإمكان العملاء الاستمتاع بـ4 جيجابايت بيانات و50 دقيقة مكالمات دولية ومحلية و50 رسالة نصية سارية لمدة 10 أيام بقيمة 5 ريال عُماني. أما بالنسبة للزوار الذين سيقيمون بالسلطنة لفترة أطول، فبإمكانهم الاشتراك في باقة 10 ريال عُماني والاستمتاع بـ10 جيجابايت بيانات و50 دقيقة مكالمات دولية ومحلية و50 رسالة نصية سارية لمدة 15 يوم. ويمكن شراء هذه الباقات وتفعيلها بكل سهولة لتكون الرفيق الرقمي الأمثل أثناء التجوال في السلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يعد هذا الوقت من الأوقات الأفضل التي يمكن للسياح الاستمتاع فيها بأجواء السلطنة اللطيفة ومناظرها الطبيعية الخلابة. ولأننا نهتم بإبقائهم على اتصال دائم بأحبائهم ومشاركة أجمل لحظاتهم مع العائلة والأصدقاء عملنا على تحديث باقات زائر لنقدم لهم قيمة أكبر وتجربة اتصال رائعة على شبكتنا للجيل الرابع 4G".

هذا، ويمكن للضيوف والزوار شراء وتفعيل باقات زائر في صالتي Ooredoo الموجودتين في مطار مسقط الدولي ومطار صلالة الدولي وفي صالاتها الأخرى.

Opmerkingen


bottom of page