فعالية فورثيرسي تريفين تستعد لبدء أكبر تجمّع لسيارات فولكس واجن في العالم


تجري الاستعدادات هذا الشهر لإقامة فعالية فورثيرسي تريفين في الفترة ما بين 29 مايو وحتى 2 يونيو في منتجع بحيرة فورثيرسي الخلّاب في النمسا، حيث تُعد فعالية فورثيرسي تريفين الشهيرة عالمياً واحدة من أكبر فعاليات السيارات على مستوى العالم.

تأسست هذه الفعالية قبل 35 عاماً مضت وتستقطب أكبر تجمّع من عشاق سيارات فولكس واجن في وقتٍ واحد. وتقام هذه الفعالية على مدار أسبوع كامل ويتوافد إليها أكثر من 100.000 زائر من جميع أنحاء العالم سنوياً. وأما الفائزون في فعالية Dub Drive الخليج 2019 هذا العام، والتي تُمثّل التجمّع السنويّ لأندية فولكس واجن في الشرق الأوسط، فسيحضرون لتمثيل نواديهم في فعالية فورثيرسي تريفين ذات الشهرة العالمية، حيث سيلتقي جميع عشاق فولكس واجن الذين يملأهم الفخر بسياراتهم لإظهار شغفهم بهذه السيارات.

وكان الأعضاء المتحمّسون من أندية فولكس واجن في كل من المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت ودبي وأبوظبي وسلطنة عمان قد حجزوا أماكنهم في فعالية فورثيرسي تريفين وذلك بعد أن أثبتوا تميّزهم عن الآخرين في فعالية Dub Drive الخليج هذا العام. ويمثل هؤلاء الفائزين القلب النابض لعلامة فولكس واجن في الشرق الأوسط لا سيّما وأنهم قادمون من الأندية الأكثر نشاطاً أو من الأندية المتخصصة بالسيارات النادرة والفريدة على حدٍ سواء.