top of page

المدير العام لفندق سانت ريجيس السعديات: تحديث شامل للغرف والأجنحة وافتتاح مطاعم جديدة وساحة راقية لل


أكد السيد مروان فاضل، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس السعديات على الدور الكبير والهام الذي تلعبه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي في تحقيق التنوّع الاقتصادي عبر استضافتها للفعاليات الكبيرة والضخمة التي تعمل على جذب أسواق مُختلفة ومتنوعة، فضلاً عن الترويج والتسويق العالمي لإرثها الثقافي ومعالمها السياحية والطبيعية المتنوعة، والسياحة العلاجية مع توفير المزيد من الخيارات الترفيهية العائلية لزوارها، مما يسهم في إنعاش العمل والإشغال في كافة فنادق العاصمة.

وقال فاضل: "نحن سعداء بأن تصل نسبة الإشغال في منتجع سانت ريجيس السعديات هذه الأيام إلى 98% وذلك بفضل الفعاليات التي تستضيفها أبوظبي خلال هذه الفترة من العام، ونحرص دائماً على مواكبة إنجازات دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي، من خلال استغلال فترة الصيف في أعمال تطوير وتحسين المنتجع لتوفير تجارب ترفيهية مُتميّزة وفاخرة لكافة ضيوفنا من المنطقة وأرجاء العالم".

وأضاف: "نفخر بإنجازنا مؤخراً لتطوير برنامج أنظمة إدارة البيانات وكافة الأجهزة الإلكترونية في المنتجع مع إضافة تكنولوجيا جديدة لمنح الضيوف فرصة اختبار أحدث التقنيات التكنولوجية داخل الغرف".

وأضاف قائلاً " كما كان أحد أهم الإنجازات خلال الفترة الماضية استبدال مراتب الأسرّة في جميع غرف وأجنحة المنتجع لتوفير أعلى معايير الراحة للضيوف والزوار، إضافة إلى تحديث الأثاث في جميع الغرف، المطاعم ومرافق الفندق".

ومضي المدير العام يقول "ولمنح ضيوفنا تجربة رائعة كما هي العادة في منتجع سانت ريجيس السعديات قمنا بإفتتاح مطعم مازي أبوظبي للمأكولات اليونانية القادم من "نوتينغ هيل " بغرب لندن لينضم إلى قائمة مطاعم الفندق الفاخرة، والذي شهد منذ افتتاحه نجاحاً هائلاً ونسبة إقبال وردود فعل إيجابية مُذهلة".

وقال إننا "نفتخر بقائمة مطاعم المنتجع المُتنامية بما في ذلك بودا-بار بيتش أبوظبي ذي الشهرة العالمية، ومطعم سونتايا لمأكولات جنوب شرق آسيا الحائز على عدّة جوائز عالمية والتي تؤكد على مكانته كوجهة شهيرة لتناول الطعام الفاخر في أبوظبي".

وأضاف السيد فاضل قائلاً: "وبالتأكيد سوف نواصل تقديم المزيد للسكان والمُقيمين في الدولة، حيث نقوم بالعمل حالياً لوضع اللمسات النهائية على مشروع ساحة الحفلات الخارجية، والتي ستكون فريدة من نوعها في أبوظبي، مع خطط بأن تكون من أفضل أماكن الاحتفالات الخارجية التي تحظى بأرقى معايير الضيافة العالمية، ووصفها بأنها ساحة ذات اطلالات مُميّزة على ملعب الجولف وشاطئ البحر. ووتّسع لما بين 500-600 شخص لتُسهم بذلك في تعزيز قدرة المنتجع على استضافة المزيد من الفعاليات المحلية والعالمية مثل الاعراس والمناسبات الخاصة , وسوف تشهد إقبالاً كبيراً اعتباراً من نوفمبر 2019 بفضل العديد من الحجوزات المُبكّرة".

bottom of page