top of page

مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية يعود مجددا لتقديم تجارب ترفيهية مميزة


يعود "مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية" من جديد إلى جزيرة ياس بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الفطر السعيد عقب شهر رمضان المبارك، وذلك في الفترة ما بين 5 ولغاية 15 يونيو القادم. وسيكون زوار المهرجان في ياس مول على موعد مع تجربة غامرة في عالم ألعاب الفيديو، فضلاً عن باقة متنوعة من الأنشطة التي تلائم جميع الأعمار. كما سيشهد المهرجان تنظيم فعالية خاصة بالألعاب الإلكترونية المستمرة على مدار الساعة خلال أول يوم من عيد الفطر السعيد.

وتواصل جزيرة ياس تعزيز رزنامتها السنوية لتقديم المزيد من الفعاليات المتميزة مثل "مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية" باعتبارها وجهة ترفيهية فريدة من نوعها، وذلك بهدف مواكبة المتطلبات الترفيهية دائمة التطور لسكانها وزوارها على حد سواء. وفي هذا الإطار، تتعاون جزيرة ياس مع شركة "آي جي إن الشرق الاوسط" (IGN Middle East)، العلامة التجارية التي تستقطب أكثر من 150 مليون لاعب حول العالم، لتنظيم فعاليتها الرائدة مجدداً في أبوظبي.

وسيقدم المهرجان مجموعة من التجارب التفاعلية التي تشمل ألعاب الواقع الافتراضي، والألعاب الفيديو الكلاسيكية، فضلاً عن استعراض أحدث الألعاب الإلكترونية، والفعاليات الخاصة بتمثيل من الشخصيات الكرتونية والسينمائية الشهيرة "كوزبلاي" (Cosplay) والمسابقات المشوقة. ويمكن للاعبين على اختلاف أعمارهم التنافس فيما بينهم واختبار مهاراتهم، في حين ستتاح للعائلات فرصة حضور الجلسات النقاشية التوعوية لمعرفة المزيد عن الألعاب المناسبة للأطفال والألعاب التعليمية.

وبعد النجاح اللافت الذي حققه المهرجان خلال عام 2018 والذي شهد حضور أكثر من 35 ألف شخص من عشاق الألعاب الإلكترونية، من المتوقع أن يستقطب "مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية" حضوراً أوسع هذا العام، حيث سيستضيف اثنين من أشهر الشخصيات المتخصصة بالألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط على موقع "يوتيوب"، وهما زبير صاروخ والملك هيمو ، إلى جانب مجموعة من خبراء شركة "آي جي إن الشرق الأوسط" (IGN Middle East).

علاوة على ذلك، تشجع الفعالية الخيرية الخاصة بالمهرجان "الألعاب الإلكترونية لعمل الخير" (Gaming 4 Good) عشاق الألعاب الإلكترونية على التبرع بألعابهم وأجهزتهم الخاصة باللعب لدعم جهود التوعية حول مرض التوحّد. كما ستتاح الفرصة أمام اللاعبين لمشاهدة المنافسات بين عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي ومجموعة من اللاعبين خلال مسابقة "المحترفين والهواة" (ProAM) للفوز بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 20 ألف درهم إماراتي، والتي سيتم التبرع بها لصالح جهود التوعية حول مرض التوحّد.

وتتاح حالياً فرصة التسجيل في فعاليات "مهرجان ياس للألعاب الإلكترونية" للمشاركة في فعالية تمثيل الألعاب الشهيرة Cosplay ومسابقات الألعاب بما في ذلك ألعاب "أوفر واتش" (Overwatch) و"فورت نايت" (Fortnite)، و"ستريت فايتر 5" (Street Fighter V) عبر الرابط: https://me.ign.com/en/pc/158316/news/yas-gaming-festival-2019-tournament-registrations-open.

留言


bottom of page