top of page

مشاركة بحرينية إيجابية في بطولة "دي بيلبيرغن" لقفز الحواجز في هولندا


حقق الفارسان كميل الملاح ومحمد رضي نتائج مميزة في بطولة في دي بيلبيرغن لقفز الحواجز التي أقيمت في هولندا بمشاركة واسعة من الفرسان من مختلف دول العالم. وتمكن الفارس كميل الملاح من تحقيق المركز 14 من بين 101 مشارك، حيث شهدت الفئة منافسة قوية، حيث استغل المدرب عدنان العلوي قدرة الفارس والفرس لتصعيد المشاركة في ارتفاع ١١٥-١٢٠، مؤكداً ان قادم المشاركات ستكون افضل وأفضل لاسيما أن هذه البطولة تعتبر محطة إعدادية للفرس والفارس تمهيداً للمشاركات الدولية القادمة التي ستكون أكثر إثارة وقوة.

فيما استطاع الفارس محمد رضي من إنهاء جولتين سريعتين جدا مع الفرس بلوبيل ذات الست سنوات ولكن لسوء الحظ مع خطأ واحد في الحواجز في اليوم الاول، وعاد اليوم الثاني مع الحصان داسيل في ارتفاع ١٢٠-١٢٥ لينهي جولة رائعة بخطئين، مما اذهل الحضور للمستوى الراقي آخذين في الاعتبار صعوبة المسلك ومستويات الفرسان، مؤكداً انه ستكون له بصمة واضحة في قادم المسابقات.

ويشرف على تدريب الفرسان المدرب والفارس المحترف البحريني سيدعدنان العلوي، واستطاع طاقم الفريق البحريني من الظهور بصورة مميزة في البطولة ونافسوا بكل قوة من أجل تحقيق المراكز المتقدمة وسط مشاركة كبيرة من مختلف دول العالم، حيث شهدت البطولة تواجد واسع من الفرسان.

Comments


bottom of page