top of page

البحرين تستضيف مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب نوفمبر القادم


تستضيف المنامة مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب تحت شعار "الاستثمار في الثورة الصناعية الرابعة: الريادة والابتكار في الاقتصاد الرقمي" والدورة الثالثة من المنتدى العالمي لرواد الأعمال والاستثمار من 11 إلى 13 نوفمبر القادم تحت رعاية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين.

أعلنت تفاصيل استضافة مملكة البحرين للحدثين خلال مؤتمر صحفي نظمته غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في مقرها اليوم بحضور سونيا محمد عبدالله جناحي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين.

ويقام مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب بتنظيمٍ ودعمٍ من غرفة تجارة وصناعة البحرين واتحاد الغرف العربية وجامعة الدول العربية والمؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية في البحرين.

وستكون هذه الدورة بمثابة منصة لتحفيز الاستثمار في ريادة الأعمال والابتكار الرقمي والثورة الصناعية حيث تجمع تحت مظلتها أهم الجهات في القطاعين العام والخاص بالإضافة إلى المستثمرين والاقتصاديين للتعاون على النهوض بواقع الثورة الصناعية الرابعة والابتكار الرقمي في الدول العربية.

وسيسلط المؤتمر في دورته الـ 18 الضوء على ما يرافق الثورة الصناعية الرابعة من فرص وتحديات في القطاعين العام والخاص مع التركيز على أهمية مواكبة الواقع الجديد وأبرز الابتكارات والتطورات العالمية التي تُحدث نقلات نوعية في مختلف القطاعات والمجالات.

bottom of page