الشركة العامة للسيارات تدشن مركز فوسو الجديد والمتكامل لمركبات فوسو بالعذيبة


- يعد واحدا من احدث مراكز فوسو المتكاملة في الشرق الأوسط

- يتوافق مع هوية العلامة التجارية الجديدة وتشمل اقسامه المبيعات والخدمة وقطع الغيار

- إجراء الصيانة السريعة وفحص 29 نقطة لسلامة المركبة في 90 دقيقة

- يدار بسواعد كوادر ماهرة ويقدم خدمات راقية لتلبية تطلعات العملاء

في خطوة جديدة نحو تعزيز حضورها وتكليل مسيرة نجاحها في السلطنة والمستمرة منذ ما يزيد عن 4 عقود، دشنت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لمركبات فوسو في السلطنة- المركز الجديد والمتكامل الأول من نوعه والأحدث على مستوى الشرق الأوسط لعلامة فوسو، والذي تم إنشاؤه على مساحة 00012 متر مربع وفقاً لأحدث المعايير العالمية، بطاقة استيعابية لتقديم الخدمة السريعة تصل إلى 60 مركبة يوميا، وذلك في حفل خاص نظمته الشركة العامة للسيارات يوم الاثنين الماضي بالمركز الجديد بالعذيبة، بحضور كل من سيباستيان هنري، المدير العام لشركة فوسو بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفينو كومار رئيس خدمة عملاء فوسو بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهاني الزبير رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات، ومانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات، إلى جانب فريق عمل الشركة العامة للسيارات وفوسو عمان، وعدد من عملاء مركبات فوسو وعشاقها بالسلطنة، ونخبة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

استهل برنامج الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها سالم الحارثي، مدير تسويق فوسو عمان سلط الضوء خلالها على الإمكانات الهائلة لمركز فوسو المتكامل الجديد والخدمات التي يقدمها للعملاء والتي ستمثل تجربة استثنائية فيما يتعلق بجوانب الجودة والراحة والدقة وسرعة الإنجاز، وتطرق الحارثي إلى العلاقة الوثيقة بين الشركة العامة للسيارات-الوكيل الرسمي لمركبات فوسو في السلطنة- وشركة دايملر للمركبات التجارية المصنعة لحافلات وشاحنات فوسو، كما استعرض في كلمته الجوانب المتعلقة بالتطوير والاستثمار بالمرافق في صالات العرض والمبيعات والصيانة وقطع الغيار، والتي أهلت الشركة العامة للسيارات للتتويج خلال مسيرتها الرائدة بالعديد من الجوائز المرموقة على مستوى المنطقة، حيث حصدت جائزة المبيعات على مستوى الشرق الأوسط، وجائزة أفضل خدمة عملاء، إلى جانب عدد من الجوائز العالمية لبرنامج التدريب المتخصص لقائدي مركبات فوسو، وفريق الصيانة وتسويق قطع الغيار.

ويعد المركز الجديد والمتكامل لفوسو عمان هو أحدث المركز المتطورة على مستوى الشرق الأوسط، ويضمن للعملاء إجراء الصيانة الدورية بمعايير عالية، ويقدم خدمة الصيانة السريعة لشاحنات كانتر وحافلات روزا التي تتيح إجراء الخدمة وتسليم المركبات في 90 دقيقة، فضلاً عن تقديم خدمات الصيانة المتنقلة للعملاء في مواقع أعمالهم، مما ينعكس على توفير الجهد والوقت وتكلفة التشغيل، حيث يوفر المركز الجديد خدمة إرسال السائقين لاستلام المركبات من العملاء في مقر عملهم وإحضارها إلى مركز الخدمة لإجراء الصيانة الدورية أو القيام بالإصلاحات المطلوبة.

وبهذه المناسبة تحدث مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلا: "نحن فخورون بهذه الخطوة الجديدة في مسيرة النجاح لعلامة فوسو بالسلطنة والتي تهدف إلى تعزيز علاقتنا بعملائنا الكرام لنواصل تقديم خدمات مميزة من خلال افتتاح مركز فوسو الجديد كلياً والمتكامل، والذي تم تصميمه وفقاً للمعايير العالمية للعلامة التجارية، والذي يُعد أيضاً الأول من نوعه في دول الخليج، سواء على مستوى التجهيزات والتقنيات المستخدمة، أو على مستوى الكفاءة التي يتمتع بها فريق الصيانة المدرب والمعتمد من قبل فوسو."

وأضاف: "في هذا المركز الحديث للشاحنات والحافلات، يمكن لكل ملاك فوسو الأعزاء، حجز موعد للصيانة الدورية لمركباتكم والانتهاء منها في 90 دقيقة فقط مع الغسيل المجاني، في الوقت الذي يمكنكم فيه الانتظار في القاعة المريحة المخصصة لخدمتكم والمزودة بخدمة الواي فاي والمرطبات. علماً أن المركز الجديد سيعمل من السبت للخميس ومن السابعة صباحاً وحتى السابعة مساءً بشكل متواصل".

وبمناسبة افتتاح مركز فوسو الجديد والمتكامل تحدث هنري سيباستيان، المدير العام لشركة فوسو بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلا: " تتمتع فوسو بتاريخ عريق يدعو إلى الفخر، وخلال السنوات الطويلة الماضية رسخت علامة فوسو التجارية نجاحها كشركة رائدة مصنعة للحافلات والشاحنات وترتكز في أدائها على الجودة والمتانة والراحة والكفاءة في استهلاك الوقود".

وأضاف هنري: "اليوم ، بفضل شركائنا العالميين الذين لا يقدرون بثمن، فإن فوسو قادرة على تقديم مجموعة واسعة من الشاحنات والحافلات، إلى جانب مراكز الخدمة وقطع الغيار التي تركز اهتمامها على أعلى درجات الرضا للعملاء، وتلبي احتياجات شرائح كبيرة من الأعمال، وهو ما جعل اسم فوسو يترادف مع الجودة المتميزة والأداء العال وتكلفة التشغيل الاقتصادية والالتزام بخدمة العملاء.

وهنا في عمان تتبع فوسو نفس النهج في الأعمال والاستراتيجية التي تتخذها عالميا، ومنذ عام 1973 تمثل الشركة العامة للسيارات التي تنضوي تحت مظلة الزبير للسيارات شركة ميتسوبيشي كوكيل رسمي لهذه العلامة التجارية في السلطنة، ونتيجة للجهود التي تبذلها، تتخذ فوسو اليوم مكانة قوية باعتبارها لاعباً رئيسياً في سوق المركبات التجارية في عمان، مع تقديم مجموعة واسعة من المركبات التجارية بداية من المركبات التجارية خفيفة الوزن إلى الشاحنات والحافلات المتوسطة والثقيلة التي تتناسب مع معظم المتطلبات التجارية، مدعومة بشبكة خدمة واسعة من الشركة العامة للسيارات وخدمة عملاء مميزة، والأهم من ذلك ، إن شراكتنا التي تمتد لمدة 46 عاماً تشكل شهادة على قوة علاقتنا ، ليس فقط مع الشركة العامة للسيارات، ولكن مع عملائها في عمان أيضًا. وهذا هو السبب الذي يمنحني سعادة كبيرة بالإعراب عن الولاء العميق والثقة التي يضعها العملاء في مركباتنا، ونعتزم ترسيخ هذا النجاح لسنوات طويلة قادمة".

واختتم قائلا: "في النهاية أود بصفتي ممثلاً لمركبات "فوسو" هنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن أؤكد لكم أننا ملتزمون تماماً بعُمان، سنستمر في اتخاذ كل الخطوات اللازمة لتعزيز علاقتنا مع عملائنا من خلال الشركة العامة للسيارات، لتقديم أفضل المركبات في فئتها، وصولاً إلى تقديم خدمة ما بعد البيع، وقد جاء إطلاق هذا المركز الجديد والمتكامل هنا اليوم ليمثل انطلاقة جديدة، ونعتبره خطوة أخرى نحو الوصول لعملائنا والمضي قدما في خططنا للتطوير والتوسع وتحقيق الهدف ".

وخلال الحفل قدم أشرف عثمان، المدير الوطني للخدمة بالشركة العامة للسيارات عرضاً تفصيلياً شرح خلاله للحضور الخدمات والمزايا التي يقدمها مركز فوسو المتكامل، واستعرض المراحل التي تمر بها المركبة لإجراء الخدمة الدورية، والصيانة السريعة التي تتضمن فحص 29 نقطة بالمركبة لضمان سلامتها على الطريق ليتم بعد ذلك غسل السيارة وتسليمها إلى العميل، مؤكدا أن كل ما سبق يتم الانتهاء منه في 90 دقيقة، فضلاً عن التعريف بخدمات مراكز الصيانة المتنقلة التي تقدم خدماتها للعملاء في مواقع أعمالهم.

وقبل نهاية الحفل قام مقدم الحفل بدعوة الحضور لقص شريط الافتتاح واصطحب فريق الشركة العامة للسيارات وفوسو عمان الحضور في جولة تفقدية بين أروقة المركز للتعرف على أقسامه المختلفة والتي تشمل كل من المبيعات، استقبال العملاء، الخدمة السريعة، والغسيل، ومنطقة التسليم مكيفة الهواء، وكذلك مشاهدة طرازات فوسو المعروضة والتعرف عليها عن قرب.

وتعتبر شاحنات وحافلات فوسو من بين المركبات التجارية الأفضل أداءً والأكثر اعتماديةً في سوق اليوم. وقد حققت فوسو هذه المكانة الرائدة بفضل التزامها بتوفير مجموعة من المركبات التي تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء المتزايدة باستمرار. فهي تتميز بالمرونة والجودة وقوة التحمل والاقتصادية والأداء في كل طراز جديد تخرج به الشركة. ولطالما كانت شاحنات كانتر هي الأبرز من بين هذه المجموعة من المركبات. فشاحنات كانتر تم تطويرها بشكل كبير جدًا خلال السنوات وإضافة المزيد من التحسينات عليها فيما يتعلق بمستويات الراحة والمساحة الداخلية، مع الاحتفاظ بالقياسات المحكمة التي تجعل التحكم بها سهلًا للغاية.

فيما تعد طرازات فوسو FA/FI و FJ ضمن فئة الشاحنات المتوسطة والثقيلة التي تتميز بالاعتمادية والملائمة والأداء العالي والاقتصادية التي تعرف بها شاحنات فوسو، فضلاً عن مجموعة من المزايا الحصرية الجديدة، وقد تم تصنيع هذين الطرازين في مصنع دايملر للمركبات التجارية في تشيناي، الهند.

وبالإضافة إلى توفيرها لمركبات رائدة في السوق، يتضح سعي الشركة العامة للسيارات لإرضاء عملائها من خلال المجموعة الكبيرة من الجوائز والتقديرات التي حصدتها خلال السنوات الماضية في مجال خدمة العملاء والأداء، حيث تم تتويجها بالعديد من الجوائز العالمية.

العلامات: