top of page

بالصور.. إقبال كبير على الجناح العماني في معرض الكتاب ببروناي


شهد الجناح العماني المقام في قلب معرض بروناي دار السلام للكتاب في اليوم الثاني إقبالا كبيرا من قبل زوار المعرض الذي افتتح أمس و يستمر حتى ٥ مارس المقبل وتحل السلطنة كضيف شرف عليه تقديرا من بروناي دار السلام للعلاقات القوية التي تربطها بها.

وقد توافد الزوار من مختلف الفئات العمرية على الجناح العماني للاطلاع على محتوياته والتعرف عن قرب على التقدم الحضاري الذي وصلت إليه السلطنة إضافة إلى التعرف على الإنسان العماني من خلال مايقدم في الجناح من معلومات تمثل مختلف جوانب الحياة العمانية حيث دعم الجناح بتشكيلة واسعة من الصور الفوتغرافيه بهدف إعطاء لمحة عن تنوع الحياة في عمان وعرض جماليات المشهد من مختلف جوانبه.

فقد توزعت صور معالم النهضة الحديثة والمقومات السياحية التي تزخر بها السلطنة في أرجاء الجناح إلى جانب عدد من الصور لبعض الأنشطة الاجتماعية، والفنون الشعبية.

وقد قام المشرفون على المعرض بتوزيع العديد من الإصدارات والنشرات والأقراص المدمجة الثقافية والأدبية والسياحية لزوار الجناح باللغتين العربية والإنجليزية.

الجناح يعرض بشكل أساسي كتبا وإصدارات قيمة في مختلف مجالات الإبداع الأدبية والفكرية والتراثية، باللغتين العربية والإنجليزية تعكس صورة مصغرة من النتاج الفكري العماني في الماضي والحاضر.

bottom of page