top of page

الإشــادة بالجناح المصري في معـرض الأثاث والديكور بمسقط


حقق الجناح المصري بمعرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث في دورته السادسة التي أقيمت بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 11 إلى 13 بمشاركة 200 شركة- عربية واجنبية نجاحا كبيرا.

وأشاد المشاركون من داخل السلطنة وخارجها، بتألق ونجاح جناح مجموعة محمد محمد الجلاد للأثاث، بما قدمه من معروضات تليق بمصر والأثاث المصري الفاخر. وقال المهندس محمد محمد الجلاد، صاحب مجموعة مصانع أثاث محمد محمد الجلاد، إن مشاركته في المعرض للعام الثاني على التوالي جاءت نتيجة الإقبال الكبير على جناحه العام الماضي وإعجاب ضيوف المعرض بمنتجاته، وهو ما جعله يأخذ على عاتقه تحدي التميز بين الوفود المشاركة العربية والأجنبية، بمشاركة منتجات مصرية متميزة، جذبت الزوار منذ الوهلة الأولى، ولفت انتباههم، وحاز إعجاب الزوار الذين حرصوا التعرف على الأثاث المصري الفاخر عالي الجودة عن قرب، وأضاف أن المعرض بصفة عامة يعتبر من المعارض الناجحة من كافة الجوانب التنظيمية والإدارية؛ حيث إن مركز عمان للمؤتمرات والمعارض عاملا جاذبا للمشاركين والزوار لما به من إمكانات جاذبة.

وشهد جناح مجموعة محمد محمد الجلاد -الشركة المصرية الرائدة في صناعة الديكور والأثاث، إقبالا كبيرا من زوار معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث الذي افتتح تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي، رئيس مجلس المناقصات، وحضور صاحب السمو السيد محمد آل سعيد، والسفير المصري محمد غنيم، والعميد أشرف عبدالفتاح، ملحق الدفاع المصري بمسقط، وعدد من المسؤولين والسفراء المعتمدين لدى سلطنة عمان، وذلك بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وحرص عدد كبير من الزوار على زيارة الجناح حيث قدمت مجموعة محمد محمد الجلاد تخفيضات وصلت الى 50% على كافة المعروضات بمناسبة مشاركتهم في المعرض بالسلطنة للسنة الثانية على التوالي.

وتعتبر مجموعة مصانع محمد محمد الجلاد للأثاث، الممثل الوحيد للمنتج المصري في المعرض الذي جاء من جمهورية مصر العربية؛ من خلال مشاركته بموقع متميز وجناح كبير ضم مجموعة كبيرة من الاثاث الكلاسيكي والمودرن الفاخر والمنتجات المصرية العالية الجودة.

وأكد الجلاد، أنه يعرض باستمرار كل ماهو جديدة ومتميز خاصه بجناحه هذا العام حيث فاجأ الزوار بمجموعة متميزة من أرقى تصميمات الأثاث في العالم.

يُذكر أن المعرض من تنظيم شركة النمر إكسبو، ويتم للسنة السادسة على التوالي بمشاركة 200 شركة، والمعرض متخصص بالتصميم الداخلي، ويشجع على مجالات الاستثمار والبزنس في مجال التصميم الداخلي والأثاث.

댓글


bottom of page