top of page

"جمعية الطيب الإدريسي" تنظم مؤتمر لمناقشة قضايا المرأة وحقوقها بمدينة تطوان المغربية 20 ما

  • 17 مارس 2019
  • 1 دقيقة قراءة

تنظم جعية الطيب الإدريسي التربوية والثقافية والتعليمية، مؤتمرا دوليا، في الفترة ما بين 20 و21 مارس، بمدينة تطوان. ويهدف المؤتمر إلى مناقشة قضايا المرأة وحقوقها ونجاحاتها في عالم المال والتجارة والفكر والثقافة والفن.

وسيحضر المؤتمر مجموعة من الباحثات والباحثين من أكثر من 30 دولة، برئاسة سفيرة السلام والمرأة الأولى في تطوان، السيدة فاطمة الزهراء الشلاف.

تعليقات

تم التقييم بـ 0 من أصل 5 نجوم.
لا توجد تقييمات حتى الآن

إضافة تقييم
bottom of page