الزبير والوهيبي يحشدان تركيزهما للجولة ما قبل الأخيرة من تحدي كأس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق ال


يتطلع أبناء البلد الواحد الفيصل الزبير وخالد الوهيبي بكل قوة وجسارة للجولة الخامسة التي ستقام في حلبة البحرين الدولية في الصخير، حيث سينهي الزبير عطلة أسبوع أخرى بسباق قوي وشرس في نهائيات كأس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط الذي يشارك به للمرة الثانية على التوالي.

وبعد انتهاء 11 من أصل 16 سباقاً هذا الموسم، واصل الزبير توسيع صدارته (263 نقطة) بفارق 41 نقطة في الترتيب العام قبل التركي بيركاي بيسلر في المركز الثاني برصيد (222 نقطة) فيما حل الفرنسي جي إم سيمناور في المركز الثالث برصيد (178 نقطة). وإن حقق الزبير الفوز بالسباقات الثلاثة في البحرين، سيدخل الجولة السادسة والنصر حليفه.

وفي حديثه قبل أن يحين موعد السباق في عطلة الأسبوع قال الزبير: "سأدخل الجولة الخامسة وأنا أشعر بالثقة والانتعاش بعد قضاء استراحة لطيفة بعد الجولة الرابعة. وصحيح أن الجولة الرابعة كانت صعبة إلا أنها كانت تجربة جيدة أيضاً في مواجهة ديلي بيريرا، فقد حفّزني للاندفاع بقوة وساعدني في الوصول للجولة الخامسة بعد أن قدّمت أفضل ما لديّ. لقد أظهرت تلك الجولة مدى التنافس وأن كل من السائقين المشاركين يشكل تهديداً في الحلبة".

ويحتل الوهيبي المركز الخامس برصيد 173 نقطة بفارق 4 نقاط عن مايكل دي كيسادا من الولايات المتحدة الأمريكية الذي يحتل المركز الرابع (177 نقطة)، وسيكون سباق عطلة الأسبوع حافزاً له لما يشكل من فرصة هامة لتجاوز دي كيسادا وبلوغ المركز الثالث في الجولة النهائية في البحرين التي ستقام نهاية الشهر الجاري.

ومن جانبه قال الوهيبي: "الجولة الخامسة هي دائماً أحد أهم مباريات الموسم. وإن أديت أفضل ما لديّ، سأكون في عداد المراتب الثلاثة الأولى، لكنني أدرك أيضاً أنني إن أنهكت نفسي في السباق قد يودي بي ذلك إلى التهلكة ويحمّلني الكثير من الضغط النفسي لأقدّم أفضل ما لديّ في الجولة الأخيرة. لذلك سأنطلق في الجولة الخامسة وأنا أشعر بالثقة بعد عطلة أسبوع جيدة أخرى من السباقات في أبوظبي".

ستقام الجولة الخامسة من بطولة تحدي كأس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط يومي 8 و9 مارس المقبل. يبدأ السباق الأول الساعة 14:00 يوم الجمعة، ويليه السباق الثاني الساعة 13:25 والسباق الثالث الساعة 16:35 يوم السبت.

وسيختتم الموسم بالجولة السادسة والنهائية وهي سباق داعم رئيسي لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، وهو السباق الإقليمي الوحيد الذي يحظى بهذا الشرف.

العلامات: