تونس تحتضن ملتقى المحبة والسلام في نسخته الثانية 17 ابريل


تحتضن تونس ملتقى المحبة والسلام في نسخته الثانية في الفترة من 17 الى 19 ابريل. وبهذه المناسبة قالت سيدة الأعمال والمدير العام لشركة يونفرسال افنتس، الرائدة هادية اللواتي المنظمة للملتقى، إن الملتقى سيتشرف بحضور عدد كبير ومهم من نساء ورجال أعمال وشخصيات عامة من كل الدول العربية.

واعتبرت هادية اللواتي، أن هذا الملتقى هو فرصة هامة جدا لشرائح متعددة من المشتركين من خلال اللقاءات والندوات، التى سيتمتع المشتركين بحضورها. كذلك الجولات سياحية ثقافية ترفيهية يكتشفون من خلالها جمال تونس ومعالها التاريخية. واضافت ان الملتقى سيختتم بحفل كبير يحييه نخبه من النجوم وسيقع خلال هذا الحفل تكريم كل المشتركين.

وأضافت اللواتي، أن المشاركة فى الملتقى تعتبر فرصة للتعرف على ثقافات المشاركين وقضاء أيام سياحية متميزة. الى جانب التعريف بالدور الرائد الذي يقوم به القطاع الخاص في مجال الاستثمار والتنمية المستدامة. ودعم الفرص بين المستثمرين العرب لخلق مشاريع استثمارية كبرى. والتعريف بفرص الاستثمار المتاحة في تونس الخضراء والوطن العربي. وخلق منصة الكترونية للتعريف بفرص الاستثمار وتبادل الخبرات والتجارب وتقديم خدمات عابرة للحدود بين الدول العربية.

الى جانب تفعيل دور الفاعلين في القطاع الخاص وخاصة أصحاب المشاريع ورواد الاعمال الذين يعتبرون الركيزة الأساسية للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تعيشها مختلف الدول العربية. باعتبار أن القطاع يطلع بمسؤولية بناء الاقتصاد وتوفير فرص العمل والقضاء على البطالة وتطوير الشراكات الاقتصادية والثقافية والسياحية العابرة للحدود العربية.