top of page

أشرف عبدالباقي: الموسم المقبل من عروض "مسرح مصر" سيكون الأخير


أعلن الفنان أشرف عبدالباقي أن الموسم المقبل من عروض "مسرح مصر" سيكون الأخير.

وأكد ذلك من خلال مقطع فيديو، نشره على حسابه على "إنستغرام"، جمع فيه أبطال المسرحية، وقال:"طوال السبع سنوات الماضية قدمنا 120 عرض وكل المتواجدين بعروض مسرح مصر أصبحوا نجوما كبارا الآن بالدراما والسينما".

وأضاف:"نوعدكم بموسم قوي بعيد الأضحى المبارك..إنتظرونا مستنينكم".

وعلى إثر ذلك، فقد توجهت الإتهامات نحو نجوم فرقة" مسرح مصر"، بالتسبب في إغلاقه بعد فرض شروط مالية باهظة على الشركة المنتجة، وقد رفض الفنان علي ربيع تلك الاتهامات الموجهة له ونجوم المسرح، مؤكدا أن قرار إنهاء عروض الفرقة بعد الموسم الجديد صدر عن مؤسسها عبدالباقي، بعدما شعر بصعوبة العثور على نصوص كوميدية تضاف لما حققته الفرقة من إنجازات.

وأكد الفنان علي ربيع أنه هو ونجوم الفرقة- حمدي المرغني و مصطفى خاطر و محمد عبدالرحمن.. أنهم لا يتعاملون مع الفرقة بإعتبارها مصدر للدخل، "ولكنها المكان الذي شهد نجوميتنا ونلتقي فيه من أجل محبتنا لبعض، وذكرياتنا وللعمل الجماعي مجددا.

وكشف ربيع كواليس اتخاذ القرار خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج "رأي عام" على قناة TEN، مشيرا إلى أن الفنان أشرف عبدالباقي إجتمع معهم مؤخرا وأخبرهم القرار.

أضاف: "أشرف عبد الباقي طالبنا بالتركيز في الموسم الجديد من أجل أن يخرج بشكل لائق ويكون عند حسن ظن الجمهور، وأبلغنا أنه سيكون الموسم الأخير وحذرنا من مخاطر ألا يحقق نجاحا مماثلا لما حققناه في المواسم السابقة".

كما أنه فتح الباب أمام احتمال العودة عن القرار، مؤكدا أن التخوف كان من استهلاك كل الأفكار في العروض السابقة، لكن في حال وجود نصا متميزا وقادرا على النجاح، سنعود جميعا لتقديمه.

Comentarios


bottom of page