top of page

البريد السعودي بجازان يحتفل بالعيد مع العملاء

  • 10 يونيو 2019
  • 1 دقيقة قراءة

بحضور سعادة المدير العام لبريد منطقة جازان الاستاذ محمد بن حبيب برعي، احتفل منسوبي البريد مع العملاء وسط جو فرائحي مدهش بالعيد السعيد وذلك بصالة الاستقبال الرئيسيه. بعد ذلك تم تقطيع التورتة من المدير العام والموظفين وتوزيعها على العملاء مع هدايا خاصة بالعيد.

وقد أبدوا العملاء عن ارتياحهم الكبير وشاركوا الموظفين الحديث عن كل ماهو جديد في خدمة العملاء.

تعليقات

تم التقييم بـ 0 من أصل 5 نجوم.
لا توجد تقييمات حتى الآن

إضافة تقييم
bottom of page