البريد السعودي بجازان يحتفل بالعيد مع العملاء
- 10 يونيو 2019
- 1 دقيقة قراءة

بحضور سعادة المدير العام لبريد منطقة جازان الاستاذ محمد بن حبيب برعي، احتفل منسوبي البريد مع العملاء وسط جو فرائحي مدهش بالعيد السعيد وذلك بصالة الاستقبال الرئيسيه. بعد ذلك تم تقطيع التورتة من المدير العام والموظفين وتوزيعها على العملاء مع هدايا خاصة بالعيد.
وقد أبدوا العملاء عن ارتياحهم الكبير وشاركوا الموظفين الحديث عن كل ماهو جديد في خدمة العملاء.


تعليقات