top of page

في يومها العالمي.. مركز أساس التميز وجمعية سيهات ينظمان ملتقى تمكين المرأة


الأحساء - زهير بن جمعه الغزال


ينظم مركز أساس التميز لتنظيم المعارض والمؤتمرات وجمعية سيهات الاجتماعية ممثلة في مركز الأمير فيصل للمناسبات بسيهات في الثامن من مارس الموافق 24/ 7/ 1442 هـ فعالية تمكين المرأة والذي يصادف يوم المرأة العالمي.


وتهدف الفعالية التي ستبث مباشرةً عبر برنامج( الزوم) إلى تعزيز دور المرأة السعودية وفق تطلعات ومرتكزات رؤية المملكة 2030، وطرح رؤى جديدة لتمكينها لتكون عنصرا فاعلاً ورائدا في التنمية المستدامة، ولتتبوأ المكانة اللائقة بها على جميع الأصعدة ولتكون انموذجاً مشرفاً لريادة المرأة في كافة المحافل .كما ستناقش الفعالية دور المرأة في مؤسسات المجتمع المدني، وتسنمها مناصب قيادية في الجهات الرسمية والمؤسسات القيادية، وفي ريادة الأعمال، واقتناص الفرص لتكون المرأة أكثر قدرة َ تمكنا وقدرة وثقة.


وستشجع الفعالية المرأة على اتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تُكسبها قوةً ُتمكّنها من السيطرة على مسيرتها، والاستفادة منها وإدارتها بهدف تحقيق مجموعة من الإنجازات.


كما ستتضمن مجموعة متميزة من الدورات التدريبية المصاحبة في تمكين المرأة، أعدت خصيصا لضمان التطوير الذاتي والمهني للمرأة والتي تنوعت ما بين الأمن السبيراني، والريادة في الأعمال والتسويق الإلكتروني.

Comentários


bottom of page