top of page

النجمة شذى حسون تزيح الستار عن برنامج القيثارة للمواهب الغنائية العراقية


كتب - زاريه باربكيان


أعلنت الفنانة شذى حسون، عبر صفحاتها في السوشل الميديا عن مشاركتها كلجنة تحكيم في برنامج المواهب العراقي القيثارة والذي سيعرض عبر قناة العراقية.


وقد زارت النجمة شذى حسون، بغداد بالأشهر الماضيه من أجل الوقوف على كافة تفاصيل البرنامج و الاعداد الكامل له مع كل كادر شبكه الاعلام العراقي التي تعتبر المنتج و المعد لهذا البرنامج الضخم.


وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالتنظيم والإنتاج الضخم لهذا البرنامج الذي سينطلق من قلب بغداد السلام و الذي يعتبر اول برنامج غنائي فني للمواهب عراقي 100% بكل تفاصيله من كادر وانتاج وموسيقيين ومخرجين و فنانيين كبار معروفين على مستوى العراق و الوطن العربي.


وتتكون اللجنة من: النجمة شذى حسون، والملحن الكبير ضياء الدين، والملحن صانع النجوم كريم هميم، والفنان حسام الرسام.


وأضافت "الحسون"، أنه هدفها من هذا البرنامج هو دعم المواهب العراقية الشابة و نشر الفن والأغنية العراقية الصحيحة والحقيقية المعروفة بأصالتها وجمالها ليس على مستوى العراق فحسب إنما على مستوى العالم العربي كله، لأن الفن العراقي متابع في كل مكان وكل وقت.


وكانت النجمة شذى حسون، قد التقت خلال تواجدها في بغداد مع كل من الدكتور نبيل جاسم، رئيس شبكة الإعلام العراقي والأستاذ جعفر الونان، رئيس مجلس أمناء شبكه الاعلام العراقي، من أجل الوقوف على كل تفاصيل البرنامج لتقديمه بشكل يليق مع تاريخ وفخامة وجمال الأغنية العراقية.

bottom of page