top of page

بحضور نائبة عمدة الدار البيضاء .. افتتاح معرض المعرض الدولي "Event Expo"


بحضور السيدة حكيمة فصلي نائبة عمدة مدينة الدارالبيضاء وعدد من المسؤولين بالمغرب .. افتتاح المعرض الدولي "Event Expo" المتخصص في صناعة الفعاليات والترفيه والصوتيات والمرئيات، والذي يقام بمركز المعارض الدولي بكازابلانكا في الفترة من 23 إلى 26 يناير الجاري.

يضم المعرض أحدث المقتنيات والمعدات العالية الجودة المتخصصة في الفعاليات الكبرى، حيث يغطي المعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تشمل الإضاءة والصوتيات وتقنيات المسرح ومعدات الفعاليات والديكور وهو ما يجعل "Event Expo" الموقع المثالي لعرض ومشاهدة أحدث المعدات المطابقة لأعلى المعايير الدولية.

وأكد مدير المعرض السيد "عماد بنجلون" أن المعرض قد لقي إقبالا كبيرا لدى قطاع تقنيات الفعاليات والترفيه والصوتيات والمرئيات وذلك لأنه يعكس الطاقة التنموية الكبيرة التي تسود القطاع حاليا.. حيث يشارك في هذه الدورة أكثر من 50 عارضا كما أنه من المتوقع أن يزور الحدث أكثر من 5000 زائرا. وقال بنجلون : نهدف أن يصبح "Event Expo"، المعرض الرئيسي في صناعة الفعاليات والصوتيات والمرئيات و التقنيات والخدمات المتعلقة بالترفيه والإبداع على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط.

كما يوفر معرض "Event Expo" لمنظمي المهرجانات والحفلات والفعاليات الكبرى فرصة ممتازة لمقابلة أكبر خبراء تقنية الصوتيات والمرئيات. بالإضافة إلى أن المعرض يعرف على مدار أربعة أيام برمجة فنية غنية من ورشات وعروض تقنية وأيضا عروض مباشرة.

Comments


bottom of page