top of page

مجموعة مصانع أثاث محمد محمد الجلاد تقدم تخفيض 50% في معرض الأثاث والديكور بمسقط


تشارك مجموعة محمد محمد الجلاد - الشركة المصرية الرائدة في صناعة الديكور والأثاث- بفعاليات النسخة السادسة من معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث الذي يقام، بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، في الفترة من ١١ وحتى ١٣ فبراير المقبل والذي يفتتح تحت رعاية معالي الدكتور رشيد بن الصافي بن خميس الحريبي، رئيس مجلس المناقصات.

وتقدم مجموعة محمد محمد الجلاد تخفيضات تصل الى 50% على كافة المعروضات بمناسبة مشاركته في المعرض بالسلطنة للسنة الثانية على التوالي . وتعدُّ مجموعة مصانع محمد محمد الجلاد الممثل الوحيد للمنتج المصري في المعرض؛ من خلال مشاركته بموقع متميز وجناح كبير يضم مجموعة كبيرة من الاثاث الكلاسيكي والمودرن الفاخر والمنتجات المصرية العالية الجودة.

من جانبه، أكد المهندس محمد محمد الجلاد، أن مشاركته في للمعرض للعام الثاني على التوالي نتيجة الاقبال الكبير على جناحه العام الماضي واعجاب ضيوف المعرض بمنتجاته، وهو ما جعله يأخذ على عاتقه تحدي التميز بين الوفود المشاركة العربية والأجنبية، بمشاركة ومنتجات مصرية متميزة، جذبت الزوار منذ الوهلة الاولى، ولفت انتباههم، وحاز إعجاب الزوار الذين حرصوا على زيارة موقعنا والتعرف على الأثاث المصري الفاخر عالي الجودة عن قرب .

ووعد "الجلاد"، بعرض مجموعة جديدة ومتميزة بجناحه هذا العام سيفاجأ بها الحضور الذي لن يراها في أماكن اخرى.

يُذكر أن المعرض من تنظيم شركة النمر إكسبو، ويتم للسنة السادسة على التوالي بمشاركة 200 شركة، والمعرض متخصص بالتصميم الداخلي، ويشجع على مجالات الاستثمار والبزنس في مجال التصميم الداخلي والأثاث.

Comments


bottom of page