

في دار العز.. حين يجتمع الضوء على مائدة الود في مسقط .. بحضور الفنان أحمد مجدي وضيوف مهرجان الباطنة السينمائي الدولي الثالث
كتبت – سيلينا السعيد في أمسيةٍ عمانيةٍ تفوح بالعطر والودّ والهيبة، اجتمع نخبةٌ من رموز الفن والثقافة والدبلوماسية على مائدةٍ عامرةٍ بالضوء في مطعم دار العز بمسقط، ذلك المكان الذي يحمل في طيّاته عبق الأصالة والفخامة وحسن الضيافة العمانية. كانت الأمسية أقرب إلى قصيدةٍ تُروى على مهل، بين دفء الأحاديث ونبض الموسيقى ورقيّ الحضور. بحضور صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد، والفنان المصري أحمد مجدي، والملحق الثقافي السعودي الدكتور يحيى بن سعيد آل داوود، والسيدة زينب العكاوي القائم









































