

الجمعية العُمانية للسرطان تنظّم المسير السنوي الـ21
مسقط - محمد سعد نظّمت الجمعية العُمانية للسرطان اليوم المسير السنوي الـ 21 في متنزّه القرم الطبيعي، بمشاركةٍ تسعة الاف مشارك من مختلف فئات المجتمع، وذلك تحت رعاية صاحبة السُّمو السّيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، الرئيسة الفخرية للجمعية العُمانية للسرطان. ويأتي تنظيم المسير هذا العام متزامنًا مع استضافة سلطنة عُمان للمؤتمر العالمي للسرطان والقمة والمعرض المصاحب لعام 2025، الأمر الذي يُضفي على الفعالية بُعدًا دوليًّا، ويعكس حضورَ سلطنة عُمان المتنامي ودورها في دعم الجهود ال









































